تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

لجنة أسر الشهداء وضحايا الحرب تطالب بزيادة مخصصات ذوي الشهداء من مادتي المازوت والغاز وتخفيض مدة الاستلام

دمشق:
عقدت لجنة أسر الشهداء وضحايا الحرب اجتماعا في الساعة العاشرة من صباح اليوم الأربعاء برئاسة السيدة ماري البيطار وحضور أكثرية السادة الأعضاء حيث باشرت اللجنة أعمالها بمناقشة عدد من القضايا الخدمية والمعيشية التي تخص أسر الشهداء وضحايا الحرب .
كما عبر أعضاء اللجنة عن خالص تقديرهم وامتنانهم للسيد الرئيس بشار الأسد والسيدة الأولى لاهتمامهم بالجرحى وأسر الشهداء وإيلاء همومهم ومطالبهم أهمية كبرى .
مطالبين بضرورة زيادة مخصصات ذوي الشهداء من مادتي المازوت والغاز وتخفيض مدة الاستلام إضافة إلى تخصيص جرحى العجز الكلي بمخصصات إضافية خارج البطاقة الذكية .
كما أشار السادة الأعضاء إلى وجوب التعاون مع المؤسسات المجتمعية لتأمين احتياجات أسر الشهداء وتوسيع شريحة المستفيدين من الميزات الممنوحة منوهين إلى ضرورة معرفة أسماء الجمعيات التى تعنى بأسر الشهداء والجرحى .
مطالبين بإعادة النظر بوضع القوات الرديفة للجيش العربي السوري وانصافهم بما يضمن كامل حقوقهم إضافة إلى تفعيل صندوق دعم أسر الشهداء في المحافظات باستثمار الأموال الموجودة والتوسع في المشاريع بما يعود بالمنفعة كاملة على أسر الشهداء وجرحى الحرب .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات