تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

ضمن مساهمات المجتمع المحلي.. شركة سورية تدعم تقديم مستلزمات مدرسية لصالح مديرية تربية ريف دمشق

دمشق:

في إطار المسؤولية المجتمعية… وضمن مساهمات المجتمع المحلي، تعمل شركة ميدكسا لإدارة النفقات الصحية على تقديم خدمات مجتمعية لصالح المدارس في مديرية تربية ريف دمشق، حيث تقدمت بطلب لتخديم المدارس بحوالي ٥٠٠ مدفأة أو أي مستلزمات أخرى تخدم العملية التربوية بالتنسيق مع مديرية التربية.
وخلال لقاء وزير التربية الدكتور دارم طباع مع رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور نذير الباتع، والمدير العام الدكتور بسام المرهج، ومنسقة العمليات في الشركة الإعلامية هناء الصالح، كان التأكيد على دور مؤسسات وشركات المجتمع المحلي في دعم العمل التربوي، وتكامل الجهود الاجتماعية والانسانية لتحقيق التطور في العملية التعليمية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات