تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية

قرار لوزارة النقل بتنظيم وتحديد شروط نيل شهادات الكفاءة البحرية للضباط البحريين العسكريين المسرحين

اصدرت وزارة النقل قراراً ينظم ويحدد شروط نيل شهادات الكفاءة البحرية للضباط البحريين العسكريين المسرحين.

حمل القرار 998 للعام 2022 الصادر عن وزارة النقل شروط نيل شهادات الكفاءة لعمل الضباط البحريين العسكريين ممن أنهوا الخدمة على متن السفن .

وينظم القرار الشروط المطلوبة لضابط نوبة ملاحية ، و ضابط أول على متن سفن الـ3000 طن وأكثر ، وربان على متن سفن الـ3000 طن أو أكثر ، وضابط مسؤول عن نوبة هندسية في غرفة محركات مطقمة أو ضابط مهندس مناوب معين في غرفة محركات ، وضابط مهندس ثان على متن سفن دفع رئيسي 3000 وات وأكثر، وضابط كبير مهندسين ، وضابط تقنيات إلكترونية..

وتقوم المديرية العامة للموانىء ( السلطة والإدارة البحرية المختصة) بالتنفيذ والعمل على تطبيقه.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات