تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

“إيست ويست” للطيران تتملك طائرة إمبراير 145 وتتجه لخدمة رجال الأعمال وتنوي تسجيلها في السجل السوري للطائرات المدنية

دمشق:

علم موقع بانوراما سورية من مصدر خاص ان شركة إيست ويست للطيران تعاقدت لشراء طائرة من طراز إمبراير ١٤٥ سنة الصنع ٢٠٠٦ لخدمات رجال الاعمال والوفود الرسمية والمجموعات السياحية من الدول القريبة المجاورة..

واضاف المصدر انه من المنتظر أن تنهي الشركة في القريب العاجل اجراءات التعاقد لطائرتين ايرباص ٣٢٠ سنة الصنع ٢٠٠٨، زتابع المصدر بأنه من المتوقع خلال الشهر الاول من العام الجديد ان تنقل ملكية الطائرة وتسجيلها في السجل السوري للطائرات المدنية مع اكتمال كافة الوثائق والمتطلبات وفقا لتعليمات سلطة الطيران المدني السوري.
ومن المنتظر ان توفر الشركة خلال العام ٢٠٢٣ حوالي ٣٠٠ فرصة عمل مباشرة اضافة الى حوالي خمسة الاف فرصة عمل غير مباشرة كما ستساهم في تنشيط حركة الركاب والبضائع من والى سورية مما يدعم الاقتصاد الوطني .

ويعد هذا الحدث خطوة جريئة وقوية في ظل الظروف الحالية والصعبة محليا واقليميا وعالميا.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات