تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

“إيست ويست” للطيران تتملك طائرة إمبراير 145 وتتجه لخدمة رجال الأعمال وتنوي تسجيلها في السجل السوري للطائرات المدنية

دمشق:

علم موقع بانوراما سورية من مصدر خاص ان شركة إيست ويست للطيران تعاقدت لشراء طائرة من طراز إمبراير ١٤٥ سنة الصنع ٢٠٠٦ لخدمات رجال الاعمال والوفود الرسمية والمجموعات السياحية من الدول القريبة المجاورة..

واضاف المصدر انه من المنتظر أن تنهي الشركة في القريب العاجل اجراءات التعاقد لطائرتين ايرباص ٣٢٠ سنة الصنع ٢٠٠٨، زتابع المصدر بأنه من المتوقع خلال الشهر الاول من العام الجديد ان تنقل ملكية الطائرة وتسجيلها في السجل السوري للطائرات المدنية مع اكتمال كافة الوثائق والمتطلبات وفقا لتعليمات سلطة الطيران المدني السوري.
ومن المنتظر ان توفر الشركة خلال العام ٢٠٢٣ حوالي ٣٠٠ فرصة عمل مباشرة اضافة الى حوالي خمسة الاف فرصة عمل غير مباشرة كما ستساهم في تنشيط حركة الركاب والبضائع من والى سورية مما يدعم الاقتصاد الوطني .

ويعد هذا الحدث خطوة جريئة وقوية في ظل الظروف الحالية والصعبة محليا واقليميا وعالميا.

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات