تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات  انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل...

سورية الدولي الإسلامي يطلق خدمة “Q-SCAN”

دمشق:

تماشياً مع توجهه لتقديم أحدث تقنيات الدفع الالكتروني، أطلق بنك سورية الدولي الإسلامي خدمة “Q-SCAN” المعززة بأعلى معايير الأمان الرقمي، والتي تمكن عملاء البنك من اتمام عمليات الدفع الالكتروني باستخدام رمز الإستجابة السريع QR Code عن طريق الهاتف المحمول، في الفعاليات الاقتصادية التي تتوافر فيها أجهزة نقاط البيع POS.
وتوفر هذه الخدمة لعملاء البنك إمكانية دفع ثمن الخدمات والمنتجات بشكل فوري وبكل سهولة وسرعة، باستخدام تقنية رمز الاستجابة السريع (QR Code)التي تظهر ضمن تطبيق الموبايل البنكي ويتم قراءتها عن طريق أجهزة نقاط البيع، دون الحاجة لاستخدام البطاقات المصرفية، مما يوفر الوقت والجهد على العملاء من جهة وأصحاب الفعاليات الاقتصادية من جهة أخرى.
ويستفيد من خدمة “Q-SCAN” عملاء البنك الحاصلين على البطاقة المصرفية الصادرة عن بنك سورية الدولي الإسلامي، والمشتركين بخدمة الموبايل البنكي.
ويأتي اطلاق هذه الخدمة في إطار حرص البنك على تسهيل الدخول للقنوات المصرفية المختلفة مع الحفاظ على أعلى درجات الأمان، لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء ومواكبة التطورات فى قطاع الخدمات المصرفية، وتحقيقاً لاستراتيجية التحول الرقمي، من خلال تعزيز الخدمات الإلكترونية ووسائل الدفع الإلكترونية، لما له من تأثير إيجابي على تسهيل حياة العملاء ومواكبة التطورات التكنولوجية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات