تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة

سورية الدولي الإسلامي يطلق خدمة “Q-SCAN”

دمشق:

تماشياً مع توجهه لتقديم أحدث تقنيات الدفع الالكتروني، أطلق بنك سورية الدولي الإسلامي خدمة “Q-SCAN” المعززة بأعلى معايير الأمان الرقمي، والتي تمكن عملاء البنك من اتمام عمليات الدفع الالكتروني باستخدام رمز الإستجابة السريع QR Code عن طريق الهاتف المحمول، في الفعاليات الاقتصادية التي تتوافر فيها أجهزة نقاط البيع POS.
وتوفر هذه الخدمة لعملاء البنك إمكانية دفع ثمن الخدمات والمنتجات بشكل فوري وبكل سهولة وسرعة، باستخدام تقنية رمز الاستجابة السريع (QR Code)التي تظهر ضمن تطبيق الموبايل البنكي ويتم قراءتها عن طريق أجهزة نقاط البيع، دون الحاجة لاستخدام البطاقات المصرفية، مما يوفر الوقت والجهد على العملاء من جهة وأصحاب الفعاليات الاقتصادية من جهة أخرى.
ويستفيد من خدمة “Q-SCAN” عملاء البنك الحاصلين على البطاقة المصرفية الصادرة عن بنك سورية الدولي الإسلامي، والمشتركين بخدمة الموبايل البنكي.
ويأتي اطلاق هذه الخدمة في إطار حرص البنك على تسهيل الدخول للقنوات المصرفية المختلفة مع الحفاظ على أعلى درجات الأمان، لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء ومواكبة التطورات فى قطاع الخدمات المصرفية، وتحقيقاً لاستراتيجية التحول الرقمي، من خلال تعزيز الخدمات الإلكترونية ووسائل الدفع الإلكترونية، لما له من تأثير إيجابي على تسهيل حياة العملاء ومواكبة التطورات التكنولوجية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات