تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

المهندس عرنوس يتفقد واقع العمل في مطار دمشق الدولي: الإسراع بإنجاز أعمال تأهيل وتطوير مشاريع البنى التحتية التطويرية للمطار

دمشق:

تفقد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس صباح اليوم واقع العمل في مطار دمشق الدولي وسير إجراءات تخديم الرحلات الجوية وشركات الطيران والمسافرين وجاهزية الطائرات السـورية وعمل طواقمها الفنية والتشغيلية والإدارية.

وأكد المهندس عرنوس خلال زيارته إلى المطار برفقة وزير النقل المهندس زهير خزيّم أهمية تضافر جهود جميع الجهات المتواجدة في المطار لخدمة الرحلات الجوية والمسافرين وشركات الطيران، والإسراع بإنجاز أعمال تأهيل وتطوير مشاريع البنى التحتية التطويرية للمطار، والتشدد بمعايير السلامة والأمان وفق الشروط الفنية المطلوبة والاستفادة من الخبرات والكفاءات الوطنية في إنجاز هذه الأعمال.

وشملت الجولة الاطلاع على أعمال الترميم والتأهيل الجارية لإعادة تأهيل الأجزاء المتضررة في أحد مدرجات المطار جراء العــ.ـدوان الإسـ.ـرائيلي الأخير، حيث شدد رئيس مجلس الوزراء على الجهات والشركات المشرفة والمنفذة العمل وفق برنامج زمني مخطط ومدروس ومتابعته دورياً على مدار الساعة.

وتأتي الزيارة في إطار متابعة الحكومة لعمل مطار دمشق الدولي، حيث تم الاطلاع على واقع العمل في صالات الركاب وكوات المصارف العاملة فيه والهجرة والجوازات، وتم التوجيه باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التي تضمن تسهيل وتبسيط إجراءات وصول ومغادرة المسافرين.

واستمع رئيس مجلس الوزراء إلى عدد من المسافرين والعاملين والمراجعين حول جودة الخدمات المقدمة على مدار الساعة وواقع العمل في المطار.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات