تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة

المهندس عرنوس يتفقد واقع العمل في مطار دمشق الدولي: الإسراع بإنجاز أعمال تأهيل وتطوير مشاريع البنى التحتية التطويرية للمطار

دمشق:

تفقد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس صباح اليوم واقع العمل في مطار دمشق الدولي وسير إجراءات تخديم الرحلات الجوية وشركات الطيران والمسافرين وجاهزية الطائرات السـورية وعمل طواقمها الفنية والتشغيلية والإدارية.

وأكد المهندس عرنوس خلال زيارته إلى المطار برفقة وزير النقل المهندس زهير خزيّم أهمية تضافر جهود جميع الجهات المتواجدة في المطار لخدمة الرحلات الجوية والمسافرين وشركات الطيران، والإسراع بإنجاز أعمال تأهيل وتطوير مشاريع البنى التحتية التطويرية للمطار، والتشدد بمعايير السلامة والأمان وفق الشروط الفنية المطلوبة والاستفادة من الخبرات والكفاءات الوطنية في إنجاز هذه الأعمال.

وشملت الجولة الاطلاع على أعمال الترميم والتأهيل الجارية لإعادة تأهيل الأجزاء المتضررة في أحد مدرجات المطار جراء العــ.ـدوان الإسـ.ـرائيلي الأخير، حيث شدد رئيس مجلس الوزراء على الجهات والشركات المشرفة والمنفذة العمل وفق برنامج زمني مخطط ومدروس ومتابعته دورياً على مدار الساعة.

وتأتي الزيارة في إطار متابعة الحكومة لعمل مطار دمشق الدولي، حيث تم الاطلاع على واقع العمل في صالات الركاب وكوات المصارف العاملة فيه والهجرة والجوازات، وتم التوجيه باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التي تضمن تسهيل وتبسيط إجراءات وصول ومغادرة المسافرين.

واستمع رئيس مجلس الوزراء إلى عدد من المسافرين والعاملين والمراجعين حول جودة الخدمات المقدمة على مدار الساعة وواقع العمل في المطار.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات