تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

طفل بريطاني خارق الذكاء

استطاع طفل بريطاني يبلغ من العمر 3 سنوات أن يصبح أصغر عضو في جمعية “منسا” التي لا يدخلها سوى الأشخاص الذين يتمتعون بقدر عالٍ من الذكاء.

ويمكن لـ تيدي هوبز العد إلى 100 في ست لغات غير أصلية، بما في ذلك الماندرين والويلزية والفرنسية والإسبانية والألمانية.

وتعلم تيدي القراءة وهو في سن عامين وأربعة أشهر فقط، وهو الآن قادر على قراءة كتب هاري بوتر.

وحطم تيدي اختبار جمعية “منسا” للذكاء، حيث سجل 139 من 160 في اختبار ستانفورد بينيه، وصدم والديه اللذين لم يكن لديهما أي فكرة عن مدى ذكائه.

وحصل على دخول إلى المنظمة الحصرية لـ “النخبة المثقفة” الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث سنوات وتسعة أشهر فقط.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات