تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق

طفل بريطاني خارق الذكاء

استطاع طفل بريطاني يبلغ من العمر 3 سنوات أن يصبح أصغر عضو في جمعية “منسا” التي لا يدخلها سوى الأشخاص الذين يتمتعون بقدر عالٍ من الذكاء.

ويمكن لـ تيدي هوبز العد إلى 100 في ست لغات غير أصلية، بما في ذلك الماندرين والويلزية والفرنسية والإسبانية والألمانية.

وتعلم تيدي القراءة وهو في سن عامين وأربعة أشهر فقط، وهو الآن قادر على قراءة كتب هاري بوتر.

وحطم تيدي اختبار جمعية “منسا” للذكاء، حيث سجل 139 من 160 في اختبار ستانفورد بينيه، وصدم والديه اللذين لم يكن لديهما أي فكرة عن مدى ذكائه.

وحصل على دخول إلى المنظمة الحصرية لـ “النخبة المثقفة” الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث سنوات وتسعة أشهر فقط.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات