تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

بنك سورية الدولي الإسلامي أفضل بنك إسلامي في سورية لعام 2022 

دمشق:

توج بنك سورية الدولي الإسلامي بجائزة أفضل بنك إسلامي في سورية Best Islamic Bank – Syria 2022 وفق تقييم الأداء المصرفي الذي قامت به الجهة المانحة The Global Economics
وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في مدينة دبي الخميس 26/1/2023 بحضور واسع ضم نخبة من ممثلي القطاع المصرفي وقطاع الأعمال من مختلف دول العالم.
وتسلم الجائزة السيد بشار الست الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي الذي أعرب في تصريح له بهذه المناسبة عن اعتزازه بالفوز بهذه الجائزة، وأكد على أن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا ثقة عملاء البنك الراسخة والجهود التي يبذلها فريق العمل، حيث تعد هذه الجائزة دافعاً لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في المستقبل، كما إنها دليل على قدرة البنك لتقديم كل ما هو مبتكر يساعد في تلبية احتياجات عملائنا والنهوض بالصناعة المصرفية وتعزيز قدرة الاقتصاد الوطني.
وأضاف الرئيس التنفيذي: هذا التكريم يؤكد أن البنك يسير على الطريق الصحيح وهذه الجوائز تشكل إضافة لسجل نجاحات البنك وانجازاته، وهي اعتراف بالمكانة المرموقة التي وصل إليها البنك على مستوى القطاع المصرفي، وإشادة واضحة بإسهاماته في صناعة التمويل الإسلامي عبر تلبية احتياجات العملاء من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.
وتقدم الرئيس التنفيذي بالشكر للجهة المانحة للجوائز على حفاوة التكريم والتقدير ومنح هذه الجائزة المرموقة لبنك سورية الدولي الإسلامي الذي يعد من أكبر البنوك السورية الخاصة حيث يحافظ البنك على صدارة المصارف الخاصة في أهم مؤشرات الأداء.
وتطرق الرئيس التنفيذي إلى نجاح البنك في تطوير أفضل الحلول المصرفية والمالية المبتكرة، مؤكداً على أن البنك سيواصل مسيرته في إستخدام أحدث التقنيات في القطاع المصرفي، مع المضي قدما في استراتيجية التحول الرقمي، ومواصلة النهج الاستباقي في تبني التكنولوجيا والابتكار والتركيز على تعزيز تجربة العملاء، بما يُعزز كفاءة الأداء التشغيلي والمالي، ويُرسخ مكانة البنك الرائدة في السوق المصرفية.
#بنك_سورية_الدولي_الإسلامي
#بنك_العمر_قول_و_فعل
#١٥_سنة_نحنا_معكم_أقوى

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات