تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق

مهرجان التسوق “صنع في سورية ” ينطلق بعد غد الخميس في صالة الجلاء بالمزة

دمشق:

أنهت اللجنة المنظمة لمهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” تحضيراتها للدورة 140 الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها تحت رعاية السيد وزير الصناعة زياد صبحي صباغ والمهندس محمد طارق كريشاتي محافظ دمشق، الخميس 2 شباط في صالة الجلاء الرياضية بالمزة حيث أوضح الأستاذ محمد ناصر السواح رئيس لجنة المعارض في اتحاد غرف الصناعة أنه تم وضع آخر الترتيبات الخاصة بالمهرجان لضمان تحقيق الغاية من المهرجان، الذي تستمر فعالياته حتى الثامن من الشهر الجاري.

وأشار السواح أن اللجنة المنظمة حريصة في كل مرة على تهيئة جميع السبل لإظهار المهرجان بشكل منظم، مؤكداً أن نجاح المهرجان ينسب للجميع الذين عليهم بذل الجهد الوفير من أجل تلبية متطلبات العائلة السورية وذلك من خلال التزام الشركات المشاركة بتقديم العروض المعلن عنها والجوائز والحسومات المختلفة.

بدوره الأستاذ طلال قلعه جي نائب رئيس الغرفة أوضح أن المهرجان يشارك فيه 75 شركة من كبرى الشركات الصناعية لكافة الصناعات الغذائية والمنظفات والألبسة بهدف تغطية متطلبات العائلة السورية، والمساهمة في تقديم حسومات وتخفيضات بالأسعار لتكون متوازية مع القدرة الشرائية للمواطن مقارنة بالأسواق الخارجية، كما يقدم المهرجان قسائم شراء مجانية لأسر الشهداء وجوائز قيمة من خلال عمليات الشراء التي تخولهم الدخول بالسحب على الميدالية الذهبية المقدمة من الغرفة والعديد من الجوائز القيمة التي تقدمها الشركات في المهرجان.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات