تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن...

انطلاق فعاليات الدورة 140 لمهرجان “صنع في سورية” في صالة الجلاء بدمشق

دمشق:

عادت عجلة مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” للدوران مع بداية العام 2023 وبتنظيم من غرفة صناعة دمشق وريفها وبحضور ورعاية السيد وزير الصناعة زياد صبحي صباغ والمهندس محمد طارق كريشاتي محافظ دمشق، افتتحت اليوم الدورة 140 في صالة الجلاء الرياضية بالمزة بحضور الأستاذ غزوان المصري رئيس غرفة صناعة دمشق رريفها، والأستاذ أيمن خوري معاون السيد وزير الصناعة، والأستاذ بسمان مهنا مدير الاستثمار في وزارة الصناعة، و الأستاذ طلال قلعه جي نائب رئيس الغرفة، و م. محمد أيمن مولوي أمين سر الغرفة، الأستاذ جورج داود خازن الغرفة، الأستاذ أدهم الطباع عضو مجلس إدارة الغرفة.

خلال الافتتاح أشار السيد وزير الصناعة زياد صبحي صباغ إلى أن استمرار المهرجان بدوراته المتعاقبة أصبح موعداً ثابتاً تنتظره عديد العائلة ليتمكنوا من شراء احتياجاتهم من المنتجات الصناعية الوطنية بالجودة العالية والأسعار المخفضة مقارنة بالأسواق الأخرى كونه يقدم المنتجات الاستهلاكية من المنتج للمستهلك مباشرة لكسر حلقات التوزيع الوسيطة وبالتالي يقدم أسعار مخفضة.

المهندس محمد طارق كريشاتي محافظ دمشق أشار إلى أن ما يميز هذه الدورة هو قربها من شهر رمضان المبارك وحاجة الأسر لشراء مستلزماتهم تحضيراً للشهر الكريم، وأكد المحافظ خلال جولته على التخفيضات الكبيرة والحقيقية المقدمة من الشركات المشاركة كما بيّن السيد المحافظ دعم المحافظة للفعاليات الاقتصادية التي تبذل كل ما بوسعها لتقديم أفضل الصناعات الوطنية وتكون أسعارها مناسبة للمواطنين.

الأستاذ غزوان المصري رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها أكد على أن الدورة ١٤٠ جاءت بالتزامن مع عدة قرارات مهمة صدرت من قبل رئاسة مجلس الوزراء واللجنة الاقتصادية كلها تصب في مصلحة الأخوة الصناعيين حيث كانوا بانتظارها لمدى أهميتها في تأمين المواد الأولية، وتجاوباً مع هذه القرارات طالب الأستاذ غزوان المصري من المنتجين المشاركين في هذه الدورة تخفيض أسعار السلع أمام المواطنين، وتوجه المصري بالشكر للجهات الراعية ممثلة بالسيد وزير الصناعة السيد محافظ دمشق والاتحاد الرياضي العام لما يقدموه من دعم لإنجاح المهرجان.

من جهته أكد الأستاذ طلال قلعه جي نائب رئيس الغرفة أن المهرجان مازال مستمراً بتقديم التخفيضات والحسومات والدعم للمواطن بالإضافة إلى الجوائز القيمة من خلال عمليات الشراء التي تخول زوار المهرجان الدخول بالسحب على الميدالية الذهبية المقدمة من الغرفة والعديد من الجوائز القيمة التي تقدمها الشركات في المهرجان.

يذكر أن المهرجان يضم عروض كبيرة على كل مستلزمات العائلة في ظل ارتفاع الأسعار التي تشهدها الأسواق، كما يشمل المهرجان العديد من المنتجات والسلع الغذائية والمنظفات وغيرها، كما تستمر فعالياته لغاية 8 من الشهر الجاري.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات