تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية

بنك سورية الدولي الإسلامي يوقع اتفاقية تعاون مع شركة سدادي للدفع الإلكتروني

دمشق:

وقع بنك سورية الدولي الإسلامي اتفاقية تعاون مع شركة سدادي للدفع الإلكتروني، بهدف تقديم خدمات الدفع الالكتروني عبر تطبيق “سدادي”، وذلك في إطار حرص البنك الدائم على تعزيز تجربة العملاء في مجال الدفع الإلكتروني، التي تعتمد أعلى معايير الدقة والأمان، ومواكبة متطلبات العملاء واحتياجاتهم ضمن أعلى مستويات الكفاءة والفعالية.
ووفقاً للاتفاقية، فإن تطبيق سدادي يتيح لمستخدميه إمكانية تقديم طلب الكتروني للحصول على حساب مصرفي بخطوة بسيطة من بنك سورية الدولي الإسلامي، كما يمكن للمشتركين الوصول إلى حساباتهم المصرفية في البنك لتسديد قيمة المشتريات إلكترونياً، في مختلف الفعاليات التجارية المشتركة بخدمة سدادي، إضافة إلى إمكانية القيام بعمليات التحويل المالي بين مشتركي التطبيق، باستخدام رقم الموبايل المرتبط بالخدمة.
ويواصل البنك مسيرته في استخدام أحدث التقنيات في القطاع المصرفي، مع المضي قدماً في استراتيجية التحول الرقمي، ومواصلة النهج الاستباقي في تبني التكنولوجيا والابتكار لتقديم أفضل الخدمات الإلكترونية للعملاء، بما يُعزز كفاءة الأداء التشغيلي والمالي، ويُرسخ مكانة البنك الرائدة في السوق المصرفية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات