تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

برعاية ابو سعدى.. مهرجان التسوق “صنع في سورية” ينطلق غداً في مدينة دوما بريف دمشق

ريف دمشق

تحت رعاية محافظ ريف دمشق السيد صفوان سليمان أبو سعدى تستعد غرفة صناعة دمشق وريفها لإقامة مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” بدورته 141 في مدينة دوما بريف دمشق من 5 وحتى 14 أذار الجاري بصالة السهرة الكائنة في شارع الباسل (طريق حلب القديم).

رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها الأستاذ غزوان المصري أوضح أن الغرفة تعمل بشكل دائم لإقامة المهرجان والتوسع به ليشمل المناطق والمدن والبلدات وذلك بهدف تخفيف العبء عن المواطن ضمن هذه الظروف واحتكار بعض المنتجات لرفع أسعارها نتيجة التطورات والمتغيرات مؤكدا أن المهرجان له زواره في مختلف المحافظات ينتظرون موعد إقامته للاستفادة من العروض والتخفيضات.

الأستاذ محمد ناصر السواح عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها و رئيس لجنة المعارض في اتحاد غرف الصناعة أوضح أن المهرجان معروف لدى الجميع لجودة منتجاته ومكانتها المتميزة في السوق المحلي وبأسعاره المقبولة التي تتناسب مع دخل المستهلك والواقع المعيشي بعد أن أثقل الارتفاع المستمر بالأسعار كاهل المواطن.

وبدوره الأستاذ طلال قلعه جي نائب رئيس الغرفة أكد أن إقامة المهرجان في مدينة دوما هو إعطاء الريف حقه من موضوع التسوق والبيع المباشر ولتقديم فرصة للمساهمة في التوسع بالنسبة للشركات الصناعية، موضحاً أن المهرجان يشارك فيه 75 شركة من كبرى الشركات الصناعية لكافة الصناعات الغذائية والمنظفات والألبسة بهدف تغطية متطلبات العائلة السورية، والمساهمة في تقديم حسومات وتخفيضات كبيرة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات