تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

لجنة الإغاثة الفرعية بمحافظة ريف دمشق تجتمع برئاسة ابو سعدى وتستعرض واقع العمل الإغاثي في المحافظة

ريف دمشق

ترأس محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى ظهر اليوم اجتماعاً للجنة الفرعية للإغاثة بحضور جميع الأعضاء.
تم خلال الاجتماع استعراض واقع العمل الإغاثة في المحافظة والجهود المبذولة من قبل الجهات الحكومية والأهلية المكلفة بإدارة هذا الملف، والمساهمات السخية الي قدمها ابناء محافظة ريف دمشق في دعم المتضررين من الزلازل.

وأكد السيد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة توخي الدقة في موضوع إعداد قوائم الأسر المستحقة للمساعدات والأكثر احتياجاً.

وبناءً على المناقشات تم الاتفاق على تسطير كتاب الى اللجنة العليا للاغاثة بخصوص نتائج ال vnr والذي لاقى اعتراضات من الاهالي لتضمنه اسماء أسر غير محتاجة واستبعاد عائلات محتاحة للمساعدة.
وشكل السيد المحافظ لجنة متابعة مؤلفة من عضو المكتب المختص ومدير الاغاثة ومدير الشؤون ورئيس فرع الهلال ورئيس مبادرة أهل الشام لمناقشة قوائم التوزيع ورفع النتائج الى اللجنة العليا للاغاثة.

كما تم تكليف عضو المكتب المختص ومدير الاغاثة ومدير الشؤون والتخطيط من اجل اعداد مذكرة تتضمن الجهات التي شاركت في تقديم المساعدات للمحافظات المنكوبة من الزلزال ليتم رفعها الى اللجنة العليا للاغاثة،وتكليف مديرية الشؤون الاجتماعية بالبحث والتقصي عن العائلات المتضررة بالزلزال الموجودة بالريف بالتعاون مع المجالس المحلية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات