تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي

أبو سعدى يفتتح مهرجان التسوق “صنع في سورية” في مدينة دوما.. مشاركة 75 شركة تقدم مختلف انواع السلع الاستهلاكية بحسومات تصل الى 30 بالمئة

ريف دمشق

افتتح محافظ ريف دمشق المحامي #صفوان_أبو_سعدى بعد ظهر اليوم الدورة141 لمهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” في مدينة دوما والذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها.

وأكد السيد المحافظ في تصريح للصحفيين خلال الافتتاح أن اتحاد غرف الصناعة والتجارة عودونا على اقامة مثل هذه الفعاليات التي يتم خلالها عرض منتجات وسلع من المنتج الى المستهلك وهو نوع من التدخل الإيجابي في الاسواق وخصوصا في هذه الأيام التي تسبق قدوم شهر رمضان المبارك وقد لاحظنا أن الاسعار مخفضة بحوالي ٢٥ بالمئة داعياً أهالي مدينة دوما وماحولها لزيارة المهرجان والاستفادة من العروض الموجودة، ووجه ابو سعدى الشكر لغرفتي صناعة دمشق وريفها وغرفة تجارة ريف دمشق لجهودهما في اقامة هذا المهرجان.

رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية ورئيس غرفة صناعة دمشق وريفها الاستاذ غزوان المصري أكد بدوره على اهمية تزامن اقامة المهرجان مع قرب شهر رمضان المبارك حيث تم التأكيد على الشركات المشاركة وعددها اكثر من ٧٥ شركة بضرورة تقديم حسومات تصل الى اكثر من ٣٠ بالمئة مشيرا الى أن اقامة المهرجان في هذه الظروف وبعد الزلزال الذي تعرضت لها سورية يشكل تحدياً للصناعة السورية التي تثبت وجودها يوما بعد يوم .

رئيس غرفة تجارة ريف دمشق المهندس اسامة مصطفى اكد أن الهدف الاساسي من اقامة هذه الفعاليات هو مصلحة المواطن حيث تؤمن غرف الصناعة للمستهلك الكثير من السلع بشكل مباشر وبدون الحلقات الوسيطة مما يؤدي الى توفير اكثر من ٣٠ بالمئة من سعر السلعة.
هذا وحضر افتتاح المهرجان رئيس مجلس المحافظة الدكتور #إبراهيم_جمعة ونائب رئيس المكتب التنفيذي أ. #جاسم_المحمود وأعضاء المكتب التنفيذي ورئيس مجلس مدينة دوما والمدراء المعنيين ورئيس إتحاد الفلاحين وعدد من أعضاء مجلس المحافظة وحشد من الفعاليات الإقتصادية والتجارية في المحافظة وعدد كبير من المواطنين.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات