تخطى إلى المحتوى

ابو سعدى يشارك في احتفالية وطنية بذكرى ثورة الثامن من آذار في مدينة ضاحية الأسد ويلتقي بذوي الشهداء والجرحى والمفقودين في صالة جمعية الشراكس

ريف دمشق

بمناسبة الذكرى الستين لقيام ثورة الثامن من آذار المجيدة شارك محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى أهالي ضاحية الأسد احتفالية وطنية خاصة بهذه المناسبة.

بدأت الفعالية بالوقوف دقيقة صمت اجلالا لأرواح الشهداء وعزف النشيد العربي السوري بعد ذلك تم غرس الاشجار المثمرة من زيتون ومشمش وليمون في حديقة الضاحية تم تجهيزها من قبل مديرية زراعة ريف دمشق لهذه الغاية.

كما التقى السيد المحافظ بمجموعة من ذوي الشهداء والجرحى والمفقودين في الضاحية والقى كلمة بدأها بالترحم على ارواح الشهداء والتمني بالشفاء العاجل للجرحى وبالعودة الميمونة للأسرى والمفقودين ،وتوجه ابو سعدى بالتهنئة والمباركة بمناسبة ذكرى ثورة الثامن من آذار التي قادها حزبنا العظيم حزب البعث العربي الاشتراكي، هذه الثورة العظيمة التي شكلت نقطة تحول وطنية كبيرة في تاريخ وطننا وامتنا.
واعرب ابو سعدى عن سعادته وفخره بالتواجد في حضرة ذوي الشهداء والجرحى في ضاحية الأسد التي قدمت الكثير من التضحيات فداء للوطن..
واضاف السيد المحافظ أن هذه الشريحة هي من صلب اهتمامات قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد الذي اصدر المراسيم والقوانين التي تضمن حقوقهم وترعى مصالحهم وبالتالي هم في القلب وفي الحفظ والصون وضمن المتابعة الدائمة من الدولة والاستعداد الدائم لمعالجة اية شكوى تخصهم،

وأضاف لامنية لمسؤول في خدمة هذه الشريحة لأنهم من أولى اهتمامات سيد الوطن وبالتالي لن نقبل بأي تقصير بحقهم من احد ولن يسمح لأحد باستخدام هذه الشريحة الوطنية التي قدمت اغلى ما تملك كدريئة لتحقيق مكاسب أنانية خاصة على حساب ذوي الشهداء كما لن نسمح بالمساس بهم أو بكراماتهم وبمكانتهم وبحقوقهم المصانة.

– ان النصر هو حتمية تاريخية راسخة بإصرارنا على النصر ونيل الحقوق في كافة المراحل التاريخية التي مر بها بلدنا.
واضاف: نحنا كمحافظة لدينا البرامج والموازنات وفق الإمكانات المتاحة وسنبذل كل ما بوسعنا من أجل تحسين واقع الخدمات العامة وتحقيق التنمية المنشودة التي يستحقها كل فرد من ابناء وطننا الغالي.
شارك في الاحتفال رئيس مجلس المحافظة ونائب رئيس المكتب التنفيذي وأعضاء المكتب التنفيذي ومدير المنطقة ورؤساء المجالس المحلية في ضاحية الأسد وحرستا وضاحية قدسيا ومدراء المؤسسات الحكومية ورئيس اتحاد الفلاحين وحشد من الفعاليات الثقافية والأهلية والمسؤولون في الحزب الدولة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات