تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

تركيب /2354/ خط هاتفي جديد في جميع المراكز الهاتفية بمحافظة طرطوس وتخصيص /3303/ بوابة إنترنت

طرطوس:

ركبت الشركة السورية للإتصالات فرع اتصالات طرطوس /2354/ خط هاتفي في جميع المراكز الهاتفية بالمحافظة، كما خصصت /3303/ بوابة إنترنت ADSL موزّعة على مدينة طرطوس وريفها، وذلك خلال شهري كانون الثاني وشباط من العام الحالي، ليصل إجمالي عدد المشتركين الهاتفيين إلى /320906/ مشترك، وعدد مشتركي بوابات الإنترنت إلى/167102/ مشترك.

وعن المشاريع المنفذة بيّن فرع اتصالات طرطوس أن فرقه الفنية تعمل على تأمين البنية التحتية لخدمة / FTTH/ للمرحلة الأولى من المشروع، والتي تشمل شارعي الثورة والمينا ضمن المدينة، وخدمة الفايبر نت /FTTH/ هي خدمة لتوصيل ليف ضوئي إلى منازل المشتركين المنزليين بسرعات تتراوح من /8 – 16/ ميغابايت، لافتاً لبدء عمليات تخديم المواطنين بهذه الخدمة، حيث وصل عدد مشتركيها بالمحافظة إلى / 315/ مشترك حتى نهاية شباط، في حين بلغ عدد مشتركي خدمة /FTTB/ إلى /77/ مشترك.

وأشار الفرع إلى أن كوادره باشرت تنفيذ مشروع تمديد كبل ضوئي يصل مركز اتصالات طرطوس الأول بمركز اتصالات الدريكيش، وتنفيذ مشروع الربط الضوئي بين مركزي اتصالات بلوزة والرمال الذهبية، منوهاً إلى استكمال أعمال تنفيذ شبكة الاتصالات الرئيسية والفرعية بقرية المشيرفة التابعة لمركز اتصالات المدحلة، وذلك بهدف تخديم القرية بوحدة نفاذ ضوئية ووضعها بالخدمة قريباً.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات