تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

الانتهاء من تركيب منظومة التتبع GPS على آليات نقل الركاب في محافظة ريف دمشق، وبدء التركيب على آليات نقل البضائع

ريف دمشق

بإشراف ومتابعة من محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى تم الانتهاء من تركيب منظومة التتبع GPS على كافة آليات نقل الركاب العاملة على الديزل في محافظة ريف دمشق خلال شهر شباط الماضي، كما تم رسم أغلب مسارات الخطوط بالتعاون بين هندسة المرور والنقل بالمحافظة مع لجان السير الفرعية بمراكز المدن و النواحي، بالتوازي مع إحداث خطوط جديدة لربط بعض المناطق مثل خط صحنايا جرمانا وخط الناصرية حمص وخط دوما ضاحية الأسد برزة حاميش.
و تقوم حالياً هندسة النقل والمرور بمحافظة ريف دمشق بمتابعة العمل لتركيب المنظومة على الآليات المتسربة، وايضا على آليات نقل البضائع في مكتب الدور وذلك بالتعاون مع وزارة النقل..

وقد ساهمت هذه الخطوة في التخفيف الى حد كبير من أزمة نقل الركاب في كافة مناطق المحافظة، كما حققت وفراً في مادة المازوت بحوالي مليون ومئتي ألف ليتر خلال شهر شباط الماضي.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات