تخطى إلى المحتوى

أبو سعدى يبحث الواقع الخدمي مع وفود شعبية من بلدات هريرة وكوكب وسرغايا

ريف دمشق:

استقبل محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى ظهر اليوم وفداً من أهالي قرية هريرة في قطاع منطقة الزبداني

وعرض الوفد خلال الزيارة بعضاً من مطالب القرية ومن بينها إعادة النظر في قرارات التوزيع الإجباري ضمن المخطط التنظيمي، إضافة الى مشكلة نقص مياه الشرب والحاجة إلى معالجة واقع الصرف الصحي في القرية.
السيد المحافظ أكد أنه تم مناقشة قوائم المعترضين بحضور رئيس اللجنة وعضو مجلس الشعب عن منطقة التل مضيفاً أن القضاء هو الطريق المناسب للنظر في إمكانية تعديل التوزيع الإجباري لكون القرارات قد صدرت أصولاً عن الجهات التنفيذية. وفي موضوع الخدمات اشار السيد المحافظ الى أهمية تعزيز التعاون والعمل التشاركي مع المجتمع المحلي للنهوض بالواقع الخدمي والتنموي.

ايضا بحث السيد المحافظ مع وفداً من اهالي قرية كوكب القضايا الخدمية ومن بينها ضرورة البت في موضوع المخطط التنظيمي المجمد منذ عشرين عام، إضافة الى معالجة اهتراء شبكة الصرف الصحي وتحسين واقع مياه الشرب، كما طالب الوفد بالمساعدة على افتتاح صيدلية وإنارة الطرقات بالطاقة البديلة وتعبيد وصيانة الطرقات في القرية.
السيد المحافظ أكد على أولوية إنجاز المخطط التنظيمي للقرية ومن ثم وبناءً على المخطط يتم استكمال ايصال الخدمات الاخرى الى القرية تباعاً بالتشاركية والتعاون مع المجتمع المحلي.

كما استقبل السيد المحافظ وفداً من اهالي بلدة سرغايا، وجرى خلال اللقاء استعراض الواقع الخدمي في البلدة وضرورة زيادة نسبة توزيع مادة المازوت الصناعي ومازوت التدفئة
كما طالب الوفد بتحسين شبكة الmtn التي تنقطع لساعات طويلة، مما يؤثر على أجهزة المعتمدين ويفرض عليهم غرامات، كما طالب الوفد بإعادة النظر في تقييم vnr الذي تسبب بحرمان الكثير من العائلات الفقيرة من مساعدات الهلال الأحمر.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات