تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

أبو سعدى يزور مديرية التربية ونقابة المعلمين مهنئاً بعيد المعلم..

قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا

بمناسبة عيد المعلم، وتقديراً لجهود وعطاءات هذه الشريحة الهامة من مجتمعنا زار محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى والرفيق امين فرع الحزب المهندس رضوان مصطفى كلاً من مديرية التربية وفرع نقابة المعلمين في ريف دمشق وقدما التهنئة والمباركة لمدير التربية ونقيب المعلمين والكوادر التعليمية في ريف دمشق

وتم خلال الزيارة تقديم الهدايا الرمزية وتبادل الأحاديث الودية حول المناسبة والدور الهام للمعلم ومكانته في المجتمع

واعرب السيد المحافظ عن سعادته بوجوده في معقل بناة الأجيال الذين يرسمون المستقبل والأمل مشيراً الى عظمة ومكانة المعلم والى دوره في إعداد جيل سورية الغد، وأضاف: أن الإستثمار الأمثل للأبناء هو من خلال العلم ونحن دائما نكرر مقولة القائد المؤسس حافظ الأسد :” المعلمون بناة حقيقيون لأنهم يبنون الإنسان، والإنسان هو غاية الحياة وهو منطلق الحياة”

ولذلك عندما نحترم مكانة المعلم نحترم مستقبلنا ونحترم اجيالنا القادمة، فالمعلمين هم من يصنع المستقبل و هم الأمل المشرق دائما، واضاف ابو سعدى : سورية ولادة دائما وهي التاربخ والحاضر والمستقبل وسورية التي صدرت العلم والابجدية وكلنا أمل وثقة بأن الايام القادمة ستكون أيام نصر وعز وخير بقيادة القائد الملهم السيد الرئيس بشار الأسد.

الرفيق امين الفرع قال: شهر اذار هو نبض الحياة والنسغ والربيع فيه عيد الثامن من اذار وعيد المعلم وعيد الأم ويوم المرأة العالمي وكلها اعياد فرح وبناء ولذلك سورية انتصرت بمنظومتها الفكرية والسياسية وبفكر حزبها العظيم وبجيش المعلمين الذي تكامل مع مكونات سورية الغنية بقيادة الرئيس القائد بشار الأسد وها نحن نرى ثمرات صمودنا وتضحيات شعبنا وجيشنا.

نقيب المعلمين بريف دمشق شكر السيد المحافظ وامين الفرع على الزيارة والتهنئة بالمناسبة الغالية على قلوب جميع محبي العلم مؤكدا على الحرص على الارتقاء دائما بمستوى العملية التربوية والتعليمية لبناء جيل متعلم ومثقف وفعال في مجتمعه وبلده.
بدوره أعرب مدير التربية في محافظة ريف دمشق الأستاذ #ماهر_فرج عن الشكر والتقدير لهذه اللفتة الكريمة من السيد المحافظ والذي بعمل بتوجيهات سيد الوطن بالاهتمام والدعم المعنوي الكبير للقطاع التربوي والعاملين فيه بالتوازي مع الجهود المتواصلة لتحسين الواقع المادي للمعلمين.

شارك في الزيارة وتقديم التهاني عضو قيادة الفرع المختص بقطاع التربية الرفيق حامد ابو خليف وعضو المكتب التنفيذي المختص الأستاذ غالب الزغبي وعدد من اعضاء المكتب التنفيذي.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات