تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية

أبو سعدى يلتقي وفوداً شعبية من جرمانا والأحمدية والصرخة

ريف دمشق:

استقبل محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى ظهر اليوم وفداً من رجال الدين المسيحي في مدينة جرمانا
ضم الأب سلامة سلامة الأب عماد شلش الأب بولس فاضل والأب سامر صايغ بالإضافة إلى المهندس كفاح الشيباني رئيس مجلس مدينة جرمانا.

وأعرب الوفد عن تقديره للسيد المحافظ على زيارته الأخيرة الى مدينة جرمانا ولقائه برجال الدين فيها ولاهتمامه بالقضايا التي تهم المواطنين في كافة المجالات.
وقدم الوفد خلال الزيارة مجموعة من الطلبات الخدمية من بينها صيانة و تعبيد الطرقات أمام دور العبادة ومعالجة موضوع المياه مع الخط المعفى من التقنين بحيث تبقى المياه ضمن الشبكة أثناء تغذية مدينة جرمانا بالكهرباء وتشجير منصف شارع الباسل.

كما التقى ابو سعدى وفداُ من اهالي قرية الاحمدية بحضور عضو مجلس الشعب السيد علي الشيخ
وقدم الوفد مجموعة من المطالب من بينها صيانة شبكة الصرف الصحي ونقل مخصصات الاهالي من الخبز من مخبز حرستا الى دير سلمان كونه الاقرب الى القرية تخفيفاً من ارتفاع الكلفة اضافة الى زيادة مخصصات الفرن المذكور وصيانة الطرقات وصيانة خزانات المياه وتزويد مضخات آبار المياه بالطاقة البديلة وزيادة مخصصات المازوت الزراعي وتأهيل مركز تحويل الكهرباء وتأمين باص نقل داخلي لمساعدة الطلاب الجامعين والموظفين في الوصول الى جامعاتهم واماكن عملهم اضافة الى النظر في تقييم الهلال الاحمر vnr للعائلات المستحقة للمعونة.

كما استقبل السيد المحافظ وفداً من اهالي قرية الصرخة بحضور رئيس البلدية
وعرض الوفد بعض المطالب الخدمية ومن بينها المساعدة في إعادة تأهيل المساكن عن طريق المنظمات الدولية وكذلك إعادة تأهيل مبنى البلدية وكذلك توسيع شبكة الكهرباء وتأهيل المدارس المدمرة في القرية وإعادة تأهيل محطة الصرف الصحي وتنفيذ مشروع مد قميص اسفلتي لطرق وشوارع القرية واعادة تأهيل مقسم الهاتف والموافقة على شراء دراجة نارية للبلدية وإعادة النظر في تقييم الهلال الاحمر للعائلات المستحقة للمعونة.

السيد المحافظ اكد خلال اللقاءات على دراسة جميع المطالب والبدء في وضع برنامج للأولويات ومن اهمها استكمال البنية التحتية اللازمة لإعادة الأهالي الى منازلهم واستكمال معالجة القضايا الخدمية الاخرى بالتعاون مع المجتمع الاهلي.

كما استقبل السيد المحافظ وفدا من فرع نقابة المقاولين بريف دمشق قدموا خلاله دعوة لحضور مؤتمر فرع النقابة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات