تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

محافظ ريف دمشق يكرم رئيس مجلس بلدة العتيبة لتميزها في عملها ولإنحازها عدداً من المشاريع الخدمية والتنموية

ريف دمشق:

كرم السيد محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى ظهر اليوم رئيس مجلس بلدة العتيبة المهندسة فضة خطاب لتميزها ونجاحها في تأدية المهام الموكلة خلال الفترة الماضية وإنجازها لعدد من المشاريع الزراعية والتنموية ومتابعتها لمشروع المنطقة الصناعية والحرفية في قطاع البلدية.
وأثنى السيد المحافظ على جهود المهندسة فضة مشيراً الى انها من المهندسات المتميزات وتستحق التكريم والثناء وهي تشكل انموذجاً يحتذى به للمرأة السورية المنتجة والناجحة في مجال عملها.
بدورها شكرت المهندسة فضة السيد المحافظ على اللفتة الكريمة التي تدل على متابعته وحرصه الشديد على قيام المجالس المحلية بواجباتها وبالمهام الملقات على عاتقها ، مشيرة الى ان هذا التكريم يشكل حافزاً لها لمواصلة العمل بنفس الوتيرة للارتقاء بالواقع الخدمي والتنموي ولخدمة الأهل الذين تمثلهم في قطاع بلدية العتيبة.

ومن الأعمال المنجزة مؤخراً في بلدية العتيبة مايلي:
١- الانتهاء من مشروع تجهيز البئر الخاص بالمنطقة الصناعية بمضخه غاطسة تعمل بالطاقة البديلة بغزارة ٣٥ م٣ بالساعة
٢- بناء على توجيهات السيد المحافظ تم الانتهاء من أعمال زراعة القمح منذ اكثر من شهرين وتم زراعة مساحه ٣٠٠٠٠ م٢
٣- الانتهاء من أعمال زراعة سمك الكارب ضمن أحواض ترابية حيث تم زراعة ٢٠٠٠ اصبعية سمك كارب ضمن حوض ترابي بمساحة ١٠٠٠ م٢
٣- تنفيذ منهل خاص بمجلس البلدة
٤- ضمن المقاسم المكتتب عليها في المنطقة الصناعية والحرفية تم المباشرة بأعمال بناء منشأة لصناعة الالبسة بمساحة ٣٠٠ م٢ وحاليا العمل في المراحل الأخيرة وقد بلغت كلفة المشروع
مليار ليرة سوريه ومن المتوقع ان يشغل ١٠٠ عامل من أهالي البلدة
وكل ماذكر أعلاه هي مشاريع تنموية ستدعم البلدة بإيرادات ستساهم برفع المستوى الخدمي في البلدة إضافة إلى انها ستشغل عدد جيدا من اليد العاملة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات