تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي

بمناسبة أعياد آذار.. حفل تكريم لذوي الشهداء والعاملين بالمؤسسات الحكومية في بلدة المشرفة (فليطة)

ريف دمشق:

بحضور محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى والرفيق امين فرع الحزب المهندس رضوان.مصطفى واللواء نزار حسن قائد شرطة محافظة ريف دمشق وبالتعاون مع المجتمع الأهلي أقيم في بلدة المشرفة(فليطة) بمنطقة القلمون حفلاً تكريماً لأسر الشهداء بمناسبة أعياد ثورة الثامن من آذار وعيد المعلم وعيد الأم، كما شمل التكريم العاملين في المؤسسات الحكومية من المعلمين والعاملين في القطاع الصحي والمجلس البلدي وكافة الدوائر العامة الأخرى في البلدة.

وأعرب الرفيق امين الفرع خلال كلمته عن السعادة البالغة والاعتزاز بالتواجد في هذا الحفل الوطني البهيج في أعالي جبال القلمون لتكريم اسر الشهداء والعاملين في القطاع الحكومي، مضيفاً أن :”وجودنا وسط اسر الشهداء وبناة الأجيال هو تكريم لنا وهو شرف لنا”، وأضاف امين الفرع أنه بفضل صمود شعبنا وبطولات جيشنا ودماء شهدائنا الأبرار اسقطنا المشروع التقسيمي المعادي وكل ذلك لم يكن ليتحقق لولا القيادة الشجاعة والحكيمة لقائدنا المفدى السيد الرئيس بشار الأسد.

كما القى السيد علي رشق عضو مجلس الشعب عن قطاع القلمون حيا خلالها ابطال الجيش العربي السوري الذين خاضوا ويخوضون بكل بسالة معارك العز والبطولة لدحر الإرهاب التكفيري، ووجه السيد رشق رسالة تقدير واعتزاز واحترام باسم اهالي القلمون للسيد الرئيس بشار الأسد قائد الوطن وسيده معاهدين سيادته على السير خلف قيادته الحكيمة حتى تحقيق النصر الكامل واستعادة كامل اراضينا المحتلة.

وتخلل الحفل فقرات فنية لأطفال طلائع البعث من وحي المناسبة

وتزامناً مع المناسبة تم استكمال حملة التشجير حيث شارك السيد المحافظ والرفيق امين الفرع المواطنين في غرس الأشجار المثمرة في موقع عقبة قارة غربي البلدة.
حضر الحفل عضو المكتب التنفيذي المختص لقطاع البلدان توفيق صخر ورئيس فرع المرور بريف دمشق ومدير المنطقة ورؤساء المجالس المحلية في النبك وقارة ودير عطية وفليطة وعدد من أعضاء مجلس المحافظة عن القطاع وحشد من الفعاليات الثقافية والأهلية والمسؤولون في الحزب والدولة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات