تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية

تخريج دورة لتعليم الكبار وتكريم ذوي الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة داريا

ريف دمشق:

بمناسبة أعياد آذار وبرعاية السيد محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى وبالتنسيق مع الأمانة السورية للتنمية
أقامت مؤسسة قناديل للتنمية المستدامة في مدينة داريا فعالية تم خلالها تخريح دورة تدريبية ضمن برنامج تعليم الكبار وتكريم أسر الشهداء وذوي الإحتياجات الخاصة بالتعاون مع المجلس المحلي لمدينة داريا والفعاليات المجتمعية ودائرة محو الأمية.

واعرب السيد المحافظ في كلمة له عن سعادته بوجوده في مدينة داريا التي نفضت عنها غبار الإره٠اب وتحررت بفضل بطولات جيشنا الباسل ودماء شهدائنا الأبرار الذين نتشرف ونتكرم بوجودنا اليوم بين ذويهم أطهر وأشرف وأنبل بني البشر،

وأضاف: نحن دائما نكرر ونردد مقولات سيد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد حول الشهادة والشهداء حيث قال : “إن دم الشهداء لن يذهب هدراً ليس انتقاماً وإنما إحقاقاً للحق”
وشكر أبو سعدى القائمين على تنظيم الفعالية وأهالي داريا مؤكداً أن هذه المدينة ستعود لؤلؤة لريف دمشق من خلال مشاريع التنمية المستدامة بالتعاون مع أبناء المجتمع الاهلي.

وتضمنت الفعالية كلمات لذوي الشهداء ولدائرة تعليم الكبار تحدثوا من خلالها عن اهمية العلم والتحصيل العلمي في كافة مراحل العمر والمتابعة والاهتمام الذي توليه الدولة لقطاع التربية والتعليم.

مدير مؤسسة قناديل للتنمية المستدامة مازن العذب وجه الشكر للسيد المحافظ على رعايته وحضوره الاحتفالية ولاهتمامه ومتابعته المميزة لكافة القضايا في محافظة ريف دمشق مشيرا الى ان ذلك ليس غريباً عنه فالانجازات التي حققها في محافظة طرطوس شاهد على ذلك.. واضاف العذب ان داريا استطاعت ورغم الحرب الظلامية والتكفيرية التخلص من هذا الإر٠ه٠اب بفضل بطولات الجيش العربي السوري ودماء الشهداء الأبرار وبسواعد أبناء داريا الشرفاء.

واضاف العذب: نحن في مؤسسة قناديل نسعى ونعمل بجد لنكون شريكا اساسيا في إعادة بناء مجتمعنا ليكون مجتمعا معافيا ويرسخ فيه مبادئ المواطنة وسيادة القانون، ورفع مدير المؤسسة باسم المؤسسة واهالي داريا بطاقة تقدير واعتزاز الى سيادة الدكتور بشار الأسد الذي اصبح رمزاً لكل القيم التي جعلت من سورية وشعبها الانموذج الذي يحتذى به عن الصمود الاسطوري.

وتخلل الاحتفالية فقرات فنية لذوي الاحتياجات الخاصة واغاني وطنية ومنوعة من وحي المناسبة.
وفي ختام الفعالية تم تكريم السيد المحافظ بدرعين من مؤسسة قناديل للتنمية ومجلس مدينة داريا تقديرا لجهوده في متابعة القضايا التي تهم المواطنين في كافة مناطق محافظة ريف دمشق.
حضر الفعالية عضو مجلس الشعب أ.حكمت العزب وعضو المكتب التنفيذي المختص لقطاع التربية الأستاذ غالب الزغبي ومدير منطقة داريا وفعاليات من المجتمع الاهلي والثقافي والديني في المدينة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات