تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية

التأمين يرفع السقف في المشافي العامة والعسكرية من مليونين الى خمسة ملايين

تغريد زيود
أكد مدير فرع السورية للتأمين باللاذقية الأستاذ محسن زيود أن هناك تعديلات على بنود التأمين الصحي الخاصة بموظفي الدولة، حيث يحق لكل مؤمن من أصحاب الأمراض المزمنة ١٢ وصفة سنوياً، لترتفع قيمة التأمين سنوياً من ٢٥٠ ألف ليرة إلى ٣٥٠ ألف ليرة، مشيراً إلى أن كل موظف من غير الأمراض المزمنة يحق له٣ وصفات سنوياً، و٣ زيارات للمخابر والأشعة، و٣ زيارات للطبيب مع دفع فرق ٤٠٠٠ ليرة في كل زيارة، إضافة ل ٩ زيارات للمرأة الحامل خلال مرحلة الحمل، ليغطى بذلك السقف الكامل للتأمين بقيمة ٢٥٠ ألف سنوياً.
وأضاف زيود: تم رفع سقف المبالغ الخاصة بالمشافي العسكرية والعامة لتصل إلى ٥ ملايين ليرة بدلا من مليونين ليرة سنوياً، متضمنة البدائل الصناعية والتي كانت ٨٠٠ ألف ليرة وأصبحت مليون ونصف المليون ليرة، أما في المشافي الخاصة فقد أصبحت التغطية التأمينية ٢ مليون ونصف المليون ليرة بعدما كانت ٢ مليون ليرة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات