تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

 تحرير مخطوف وإحباط عملية خطف أخرى وإلقاء القبض على أحد أفراد عصابة في الزبداني

ريف دمشق:

ادعى أحد المواطنين إلى شرطة منطقة الزبداني في ريف دمشق بقيام أشخاص مجهولين بخـ.طف شقيقه وطلب فدية مالية وقدرها خمسين ألف دولار أمريكي مقابل تركه.

وبالمتابعة والمراقبة وجمع المعلومات تمكنت شرطة منطقة الزبداني من تحديد مكان المخـ.طوف وتحريره وإلقاء القبض على أحد أفراد العصـ.ابة قبل قيامه بأخذ مبلغ الفدية وتبين أنه يدعى (محمد ياسر. ف)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين على استدراج المخـ.طوف إلى منطقة الزبداني وخـ.طفه وأضاف أن باقي أفراد العصـ.ابة كانوا يخططون لخـ.طف عائلة مؤلفة من ( زوج وزوجته ) من منطقة الزبداني ومن خلال سرعة التحرك تمكنت شرطة منطقة الزبداني من معرفة العائلة المستهدفة قبل اختـ.طافها وقامت بالتواصل معهم وتحذيرهم ونقلهم إلى مكان آمن، وبالتوسع بالتحقيق مع المقبوض عليه اعترف أيضاً بقيامه بالاشتراك مع باقي أفراد العصـ.ابة باستدراج وخـ.طف عدد من المواطنين بعد إيهامهم بأنهم سيقومون بتسفيرهم خارج القطر بطريقة غير شرعية مقابل مبالغ مالية وبعد الاتفاق معهم يقومون بخـ.طفهم وابتزاز ذويهم لدفع مبالغ مالية بالدولار الأمريكي مقابل تركهم.

ومازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة حتى إلقاء القبض على باقي أفراد العصـ.ابة، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

تهيب وزارة الداخلية بالإخوة المواطنين أخذ الحيطة والحذر من التعامل مع أمثال هؤلاء والإبلاغ عنهم لأقرب وحدة شرطية، وتؤكد جاهزية الوحدات الشرطية على مدار الساعة لتلقي أية شكاوي بهذا الشأن.

وزارة الداخلية

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات