تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر المرسوم التشريعي الناظم لشؤون ذوي الإعاقة تبادلا التهاني بمناسبة الذكرى الثمانين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين … الرئيس الأسد: ثبات ... أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها

لقاء موسع وحوار شفاف لاتحادات غرف التجارة والصناعة والزراعة والسياحة يناقش الواقع الاقتصادي

دمشق
بدعوة من اتحاد غرف التجارة السورية، عقد في مقر الاتحاد بدمشق اجتماعاً ضم السادة رؤساء وعدد من أعضاء مجالس إدارات اتحادات غرف التجارة والصناعة والزراعة والسياحة، وتدارس المجتمعون خلال الاجتماع الوضع الاقتصادي الراهن. وأكدوا على أن ما يمر به بلدنا الحبيب سورية هو نتيجة الحرب الظالمة التي شنت عليها ونتيجة العقوبات الجائرة والحصار وسيطرة الاحتلال الامريكي على موارد البلد من نفط وثروات باطنية.
كما ناقش المجتمعون الأفكار والطروحات التي من الممكن أن تساعد الحكومة في هذه المرحلة على تجاوز الوضع الصعب الحالي وأن تكون رديفاً لها، وأكدت كل المداخلات على أن سورية رغم كل الصعوبات والحرب والحصار سوف تعود قوية ومنتصرة بإذن الله وبحكمة قائدها السيد الرئيس بشار الأسد.
وبعد تداول الأفكار والطروحات من قبل المجتمعون تم الاتفاق على إعداد مذكرة ورفعها لراسة مجلس الوزراء بحيث تتضمن عدداً من المقترحات التي من شأنها أن تساعد في معالجة الوضع الراهن.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات