تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي

جولة ل أبو سعدى ومصطفى على عدد من قرى جبل الشيخ.. استعراض عددا من القضايا الخدمية والعامة.. والتأكيد على الثوابت الوطنية التي تجمع السوريين

ريف دمشق:

خلال جولة لمحافظ ريف دمشق المحامي صفوان ابو سعدى وامين فرع الحزب المهندس رضوان مصطفى بعد ظهر يوم امس الى قرى منطقة جبل الشيخ تم زيارة عدد من المشايخ والفعاليات الدينية في قرية عرنة، كما جرى لقاء مع المشايخ والمجلس المحلي في قرية بقعسم، اضافة الى لقاء مع المشايخ والمجتمع المحلي في كل من قريتي جندل وعيسم.
وجرى خلال اللقاءات استعراض عددا من المواضيع الخدمية والعامة التي تهم المواطنين في تلك المنطقة ومتابعتها مع المؤسسات والجهات ذات العلاقة في المحافظة، كما تم خلال اللقاءات التأكيد على وحدة الوطن والتمسك بالثوابت الوطنية التي تجمع كل السوريين بضمانة الجيش العربي السوري البطل بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد، كما تم استعراض ما تتعرض له سورية من ضغوطات وحصار ظالم بهدف النيل من عزيمة الشعب وتركيعه خدمة للمشروع الأمريكي والاسرائيلي في المنطقة.
يذكر ان الجولة اعقبت حفل تكريم للطلاب المتفوقين في شهادتي التعليم الاساسي والثانوية العامة في بلدة عرنة والقرى المجاورة اقامته جمعية عرنة الخيرية بالتعاون مبادرة اهل الشام وغرفة تجارة ريف دمشق وبمشاركة كبار المشايخ في المنطقة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات