تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

في اليوم الثالث لمعرض سيلا16.. ️وفود تجارية من دول شقيقة وصديقة لاستكشاف جودة صناعة الأحذية والجلديات السورية..وتكريم للشركات المشاركة

بانوراما سورية:

حظي معرض سيلا الدولي لموسم خريف وشتاء 2023 في يومه الثالث، حضوراً كبيراً من الزوّار والمهتمين بصناعة الجلود والأحذية، حيث استطاع صداه أن يستقطب زوّار من مختلف المحافظات السورية، إضافة لوفود من دولة الكويت والجمهورية الإسلامية الإيرانية، وكان لهم ردود فعل إيجابية بشأن جودة المعروضات وتنظيم المعرض.

كما استمرت العديد من وسائل الإعلام بالتوافد لتغطية فعاليات سيلا كونه أحد المعارض الضخمة التي جذبت الكثير من الشركات والعلامات التجارية الشهيرة والمهتمين بمجال صناعة الجلديات والأحذية من داخل وخارج سورية.

و برعاية من شركة واو شوز إحدى الشركات المشاركة في المعرض، بثّت قناة الإخبارية السورية ندوة خاصة مباشرة حول فعاليات سيلا_16، أكد خلالها الأستاذ وسام منصور “المدير العام للشركة” أنه رغم الظروف الاقتصادية والأعباء العامة، استطاعوا إثبات جدارتهم في مجال الصناعة المحلية للأحذية النسائية، كما شكر دعم الاتحاد_العربي للصناعات الجلدية ومجموعة مشهداني الدولية لمساهمتم في استمرارية عمل شركته وتشجيعهم على المشاركة في معرض سيلا منذ انطلاق دورته الأولى.

أما في الحديث عن الاتحاد العربي أوضح الأمين العام المساعد للاتحاد العربي للصناعات الجلدية السيد يوسف سعد أنه الهيئة العربية الوحيدة المشرفة على قطاع صناعة الجلديات هذا مايجعله يملك طيفاً واسعاً من النشاطات وبالتالي القدرة على تشغيل اليد العاملة وتحدّي البطالة مع زيادة الدخل الوطني، مما يساهم في تحقيق التكامل الاقتصادي.

بدوره تحدث الأستاذ علي حيدر “مدير عام شركة الشداد لصناعة الأحذية” عن تاريخ شركته العريق وآلية العمل فيها واهتمامهم بصناعة الأحذية الطبيّة التي تخدم من لديهم مشكلة أو إعاقة جسدية تتطلب تصميماً خاصاً من الأحذية، وخصوصاً تلك الناتجة عن الحر.ب، وذلك عبر أجهزة متطورة وبرامج تكنولوجية تساعد بإنتاج أفضل البضاعة، إضافة للتعاون مع “أطباء عظميّة” لتقديم التصميم الصحي والمناسب بكل المعايير.

في ذات السياق، توسّع “المدير التنفيذي لشركة غولدن شوز ” السيد بشير البوشي بشرحه حول ما تقدمه شركته من منتجات تشبه نظيراتها العالمية والأوروبية، لكنها بسواعد سوريّة، حرفيّة ومبدعة، مبيناً سعيهم للتوسع بالعمل والترويج الخارجي مع عودة الشراكات وإبرام العقود التجارية على نطاق دولي.

بنهاية اليوم الثالث، كرّم الأستاذ شريف الحسن “الأمين للاتحاد العربي للصناعات الجلدية” برفقة “المدير العام لمجموعة مشهداني الدولية” السيد خلف مشهداني وأعضاء من الاتحاد الشركات المشاركة في المعرض، تقديراً لجهودهم المبذولة وثناءً لتأثيرهم الإيجابي الذي أحدثوه في سيلا_16، ودعماً لاستمرارهم وتميزهم ضمن قطاع صناعة الجلديات والأحذية.

الجدير بالذكر أن اليوم الجمعة هو آخر أيام معرض سيلا_16، حيث سيفتح أبوابه للزوار من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 9 مساءً، والمواصلات مؤمنة من تحت جسر السيد الرئيس.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات