تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين والاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطيين رئيس مجلس الوزراء يفتتح نفق المواساة.. مشروع نوعي يشكل أولوية لمحافظة دمشق بيان عملي بحري سوري روسي بالذخيرة الحية بإحدى القواعد البحرية في طرطوس.. العماد إبراهيم: قواتنا ماضي... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ...

محافظ ريف دمشق وأمين الفرع يشاركان في مجلس عزاء اقامته الفعاليات الدينية والأهلية في بلدة صحنايا حداداً على شهداء الكلية الحربية

ريف دمشق

شارك محافظ ريف دمشق المحامي صفوان ابو سعدى وأمين فرع الحزب المهندس رضوان مصطفى وقائد الشرطة اللواء نزار حسن وقائد كتائب البعث مجاهد اسماعيل في مجلس عزاء اقامته الفعاليات الدينية والاهلية في كنيسة النبي الياس الغيور في صحنايا حداداً على أرواح ال٠شهداء الذين ارتقوا جراء الاعتداء الإ.ر.ها.بي على الكلية الحربية بمدينة حمص.

والقيت خلال المناسبة كلمات لعدد من رجالات الدين الإسلامي والمسيحي عبروا من خلالها عن وحدة الموقف الوطني وعلى التآخي ووحدة المصير لكافة افراد المجتمع السوري والوقوف مع جيش سورية البطل وقيادتها الحكيمة والعمل معاً لخلاص سورية من محنتها.

من جهته أكد السيد المحافظ بأن المصاب واحد للجميع وأن الحزن مشترك للشعب السوري الذي يدفع ثمن تمسكه بوحدته وكرامته، مضيفاً بأن هذه الارواح الطاهرة وهذه الدماء الذكية التي امتزجت مع بعضها ترسم الطريق نحو المستقبل المشرق لسورية بهمة جيشنا العربي السوري الباسل وقائدنا العظيم السيد الرئيس بشار الأسد الذي وعدنا بالنصر وسيتحقق بإذن الله ما وعدنا به سيادته.

شارك في الوقفة ايضا عضوا مجلس الشعب حكمت العزب وفيصل جمول وعضو المكتب التنفيذي غالب الزغبي وعضوا قيادة الفرع حامد ابو خليف ومروان هيلانة وعدد من مدراء الجهات العامة والفعاليات الدينية والأهلية ورؤساء المجالس في صحنايا و اشرفية صحنايا وداريا وحشد من اهالي بلدة صحنايا.

يذكر أنه ستقام يوم غد الأحد صلاة نياحة لراحة نفوس ش٠هداء الوطن بعد قداس الأحد الصباحي في كنيسة النبي الياس الغيور في صحنايا.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات