تخطى إلى المحتوى

الأمن الجنائي يحرر طفلاً مخطوفاً في ريف دمشق..

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق بتعرض طفل عمره تسع سنوات للخـطف من بلدته في (عين التينة) بريف دمشق، وأن الخـاطفين يحتجزونه ضمن إحدى المزارع في منطقة كفر سوسة بدمشق.
وبالتنسيق مع ذوي الطفل والتواصل مع الخـاطف تبين أن الأخير تربطه صلة قرابة بوالد المخطوف وتوجد بينهما خلافات مادية فتم الطلب من ذويه أن يتواصلوا مع الخـاطف ليعيد الطفل مقابل حل الخلاف المالي وبعد أن قرر الخـاطف تسليم الطفل عن طريق عدة أشخاص تم إعداد الكمين اللازم للمذكورين وأُلقي القبض عليهم قرب مركز انطلاق (البولمان) بدمشق وتم تحرير الطفل المخـطوف، وبالتحقيق مع المقبوض عليهم المدعوين (نادية . ع) و(رتيبة . ع) و(مجد . ج) اعترفوا بأنهم على علم بإقدام المتواري (مهران . م) بخطف الطفل من بلدته وأنه قام الخاطف بالطلب منهم تسليم الطفل لذويه بعد أن توصل لحل الخلاف المالي بينهم.
تم استدعاء والد ووالدة الطفل إلى مركز الفرع وتسليمهم الطفل المخـطوف ، وأكدوا أن الخـاطف طلب منهم مبلغ مالي وقدره خمسين مليون ليرة سورية مقابل تحرير الطفل.
تم تنظيم الضبط اللازم بحق المقبوض عليهم وتقديمهم إلى القضاء المختص ومازالت الأبحاث مستمرة عن الخـاطف المتواري حتى إلقاء القبض عليه وتقديمه إلى العدالة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات