تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

ركلات الترجيح تنهي مغامرة سورية بأمم ٱسيا

الدوحة:

انتهت مسيرة منتخب سورية الأول بكرة القدم على يد منتخب إيران بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لهدف.
الشوط الأول انتهى بهدف إيراني من علامة الجزاء ترجمها مهدي طارمي في الدقيقة 34 إثر خطأ ساذج للمدافع أيهم أوسو وبوصلة اللعب كانت باتجاه مرمانا باستثناء تسديدة عجان ورأسية هيسار.
وفي الشوط الثاني وقف حارسنا مدنية سدا منيعا وحال من دون مضاعفة النتيجة ليأتي الرد بجزاء مماثلة ترجمها خريبين في الدقيقة الثانية والستين.
وعادت الأفضلية لإيران ومدنية يتألق غير أن المنعرج الأهم طرد مهدي طارمي في الدقيقة الأخيرة واقترب منتخبنا من الحسم خلال الوقت بدل الضائع مرتين لتذهب المباراة لوقت إضافي.
على العموم قرأ المباراة كوبر مستفيدا من خبرة السنين وكل تبديلاته بمكانها بابلو صباغ مكان الأسود لزيادة العمق الهجومي ثم فهد اليوسف مكان عمار رمضان لأنه أخبر والدالي مكان خريبين الذي استنفدت طاقته اللياقية.
التمديد لم يأت بشيء ولم يحمل فرصا محققة فكان لا بد من خوض ركلات الترجيح التي خاضها منتخبنا في أول مباراة في التصفيات لنسخة 1972 والركلات التي ابتسمت لنسور قاسيون أمام الأردن وقتها لم تبتسم هذه المرة وتبقى الروح البطولية أكبر عزاء لمنتخبنا وجماهيرنا.
فسجل بابلو صباغ وأيهم أوسو وعلاء الدالي وأضاع فهد اليوسف بينما سجلت إيران الركلات الخمس.

الوطن أون لاين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات