تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

 تسعيرة جديدة للكهرباء ابتداءً من الشهر القادم

بانوراما سورية:

أصدرت وزارة الكهرباء قراراً حددت بموجبه التعرفة الجديدة لمبيع الكيلو واط الساعي لاستجرار الكهرباء.
وحددت الوزارة سعر مبيع الكيلو واط للمشتركين على التوتر 0.4 ك.ف، بـ600 ليرة، لأغراض الري والإنتاج الزراعي بشقيه النباتي والحيواني، وبـ950 ليرة للأغراض التجارية والصناعية والحرفية ومنشآت وغرف الخزن والتبريد المرخصة لتخزين المنتجات الزراعية والحيوانية، وللدوائر الرسمية والمؤسسات والشركات التابعة لوزارة الكهرباء وأغراض الإنارة العامة في المدن والبلدات والقرى، والاستهلاك الزائد عن حد الإعفاء في دور العبادة.
كما وصلت التسعيرة الجديدة إلى 1600 ليرة للكيلو واط الساعي لأغراض إنارة اللوحات الإعلانية بمختلف أبعادها، فيما حددت تسعيرة المبيع للجمعيات الخيرية بـ675 ليرة.
وفيما يخص التسعيرة المنزلية، فقد حددت التسعيرة الجديدة بـ10 ليرات لشريحة الاستهلاك من 1-600 كيلو واط ساعي في الدورة الواحدة، وبـ25 ليرة لشريحة الاستهلاك من 601-1000 كيلو واط ساعي، وبـ135 ليرة للشريحة من 1001-1500 كيلو واط ساعي، وبـ600 ليرة للشريحة من 1501-2500 كيلو واط ساعي، وبـ1350 ليرة للشريحة التي تزيد عن 2500 كيلو واط ساعي.
وأشارت الوزارة إلى أن هذه التسعيرة يعمل بها اعتباراً من بداية شهر آذار القادم.

بانوراما سورية-الوطن

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات