تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

التسليف الشعبي يتيح السحب عبر بطاقاته من 14 مصرفاً

أعلن مصرف التسليف الشعبي أنه أصبح بإمكان المتعاملين من حاملي بطاقاته التي تعمل على صرافات المصرف العقاري، استخدام كل الصرافات التابعة للتجاري السوري والمصارف المرتبطة بشركة الدفع الإلكتروني “بترا مونيتكس”.

وأوضح المصرف في بيان له أن المصارف المرتبطة بشركة “بترا مونيتكس” هي الدولي للتجارة والتمويل وبيمو السعودي الفرنسي وفرنسبنك و”بيبلوس سورية” و”الأردن سورية” والشرق و”قطر الوطني سورية” و”البنك العربي سورية” والتوفير والصناعي و”سورية والمهجر” والوطنية للتمويل الأصغر، إضافة إلى المصرفين العقاري والتجاري السوري.

وذكر المصرف أن سقف السحب اليومي على الصرافات التابعة للمصرف التجاري السوري والمصارف المرتبطة المذكورة لا يتجاوز 200 ألف ليرة سورية، بينما لا يتجاوز سقف السحب اليومي على الصرافات التابعة للعقاري 500 ألف ليرة سورية.

وبين المصرف أنه يمكن لحاملي بطاقات التسليف تنفيذ سحوبات يومية على نقاط البيع “بي أو إس” العائدة للمصرف والمنتشرة في فروع المصرف بالمحافظات، ونقاط البيع المنتشرة في مراكز البريد بالمحافظات والمناطق والمدن، بسقف يومي لا يتجاوز 500 ألف ليرة سورية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات