تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

الموسيقي السوري هاغوب كنوزي يحصل على الجائزة الثانية في مسابقة Four Notes الدولية

حاز الموسيقي السوري الأكاديمي هاغوب كنوزي المرتبة الثانية في مسابقة Four Notes الدولية للموسيقا في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة عن فئة المحترفين بالعزف المنفرد على آلة البيانو.

وشارك في المسابقة 102 مشترك ومشتركة من دول عربية وأجنبية، في حين ضمت لجنة التحكيم دوليين من اليونان وصربيا وإيطاليا وكرواتيا.

يذكر أن هاغوب كنوزي ‌‎مدرس بيانو في المعهد العالي للموسيقا من مواليد دمشق عام 1997، بدأ دراسة الموسيقا في معهد صلحي الوادي التابع لوزارة الثقافة عام 2004 على يد الأستاذ جاك مومجيان وتخرج منه عام 2013 على يد الخبير الروسي فلاديمير زاريتسكي.

وتابع كنوزي دراسته في المعهد العالي للموسيقا عام 2014 مع الأستاذة علا قرجولي، وتخرج منه عام 2020 على يد الخبيرة الروسية فيكتوريا صنوبر، كما درس فنون الأداء مع الدكتور غزوان زركلي.

‌‎وشارك كنوزي مع الفرقة السيمفونية الوطنية السورية كعازف صولو مؤدياً كونشيرتو تشايكوفسكي الأول في عام 2023 بقيادة المايسترو ميساك باغبودريان.

وحاز على المرتبة الثالثة في مسابقة Gloria Artis الدولية للموسيقا في فيينا – النمسا 2024، وعلى الجائزة الكبرى في المسابقة الدولية التاسعة للعازفين المنفردين في روسيا – موسكو 2023.

رشا محفوض

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات