تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق

غدا الأربعاء انطلاق فعاليات معرض”سيريا بلاست 2024″

بانوراما سورية:

برعاية وزارة الصناعة تنطلق مساء غد الأربعاء فعاليات الدورة الخامسة لمعرض سورية الدولي للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست 2024” الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض في مدينة المعارض ويستمر لمدة اربعة ايام.

ويعد سيريابلاست المعرض الأبرز في المنطقة والمنصة الأمثل للتعرف على أحدث الابتكارات والحلول التقنية المتقدّمة في قطاع الصناعات البلاستيكية، ويجمع بين الشركات المحليّة والعالميّة تحت سقف واحد مما يجعله فرصة ذهبية للاطلاع على آخر الاتجاهات في الصناعة والتعرف على المنتجات الرائدة في السوق، ومن العروض التوضيحية والندوات التثقيفية، بالإضافة إلى منصات العرض التي تقدم أحدث الابتكارات والتقنيات في صناعة البلاستيك مما يوفر بيئة مثالية للتواصل وتبادل الخبرات بين المصنعين والموردين والمستهلكين، كما يعد المعرض منصة هامة لعقد الشراكات التجارية وتوقيع الاتفاقيات التي من شأنها تعزيز قطاع الصناعات البلاستيكية في سورية ودعمه بالنمو والتطور.

واشارت مجموعة مشهداني أن زيارة “سيريا بلاست 2024” توفر للزائر امكانية التواصل مع ممثلين عن الشركات الرائدة المحلية والعالمية واستكشاف أحدث التقنيات والأساليب المبتكرة في الصناعة كما انه فرصة لبناء شبكات اتصال مهنية وتجارية قيمة والتعرف على اتجاهات السوق والفرص الجديدة.

وحددت المجموعة اوقات الزيارة ما بين الخامسة الى العاشرة ليلاً مع تأمين خدمة النقل المجاني للزوار من تحت جسر الرئيس وساحة باب توما.

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات