تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

المتهم ملحم زين:لحم كتافي من خير سورية

 ملحم-زين-xأطل النجم اللبناني ملحم زين في حلقة برنامج “المتهم” وأجاب على العديد من الاتهامات التي وجهت ضده، أهمها إساءته لعدد من الفنانين والتقصير معهم سيما عاصي الحلاني الذي لم يزره في المستشفى فأعلن زين أنه كان مسافراً ونه يحب عاصي كثيراً ويحترمه لكنه عاتب عليه لأنه يسأل عنه باستمرار بينما عاصي لا يهتم.

أما عن اتهامه بأنه يحبّ سوريا أكثر من لبنان، قال زين: “أنا وُلدت في سوريا، لكنّ لبنان بلدي، أحبّ لبنان، وأحب سورية أيضا,ولحم كتافي من خير سورية

وفيما يتعلّق برأيه بالفنان المعتزل فضل شاكر، وبحكم الإعدام بحقّه، قال ملحم إنه يفضّل أن ينتظر المحاكمات ليجيب، مضيفاً: “إذا كان برقبتو دم بحقّ الجيش اللبناني، أنا مع حكم الإعدام، أما إذا كان بريئاً فسيعود إلى عائلته، أنا أتحدّث من منطلق إنساني”.
ونفى زين كليّاً تهمة الإساءة لصابر الرباعي، موضحاً ما قصده عندما تحّدث عن الفنانين الذين يشاركون في المهرجانات اللبنانيّة الكبيرة، قائلاً: “قصدت الحديث عن الفرق الأجنبيّة، بالعكس، أنا مع مشاركة النجوم العرب في المهرجانات اللبنانيّة”.
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات