تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

وقفة تضامنية لنقابات الأطباء البشريين والأسنان والصيادلة والأطباء البيطريين والمهندسين الزراعيين دعماً للجيش وتأييدا للثوابت الوطنية والاستحقاق الدستوري

نظمت فروع 5 نقابات: الأطباء البشريون والأسنان والصيادلة والأطباء البيطريون والمهندسون الزراعيون في طرطوس أمس وقفة تضامنية حاشدة أمام مبنى نقابة الأطباء البشريين، وبيّن الرفيق غسان أسعد أمين فرع الحزب خلال الوقفة التضامنية أن الحرب التي تشن على سورية زادت الشعب السوري عزيمة وقوة وتمسكاً بالأرض وإصراراً على تطهيرها من رجس الإرهاب، مشيراً إلى أن السوريين أثبتوا وبقوة جيشهم البطل أنهم الأقوى والأمنع وأنهم أصحاب عقيدة وقضية ويؤمنون بوطنهم سيداً مستقلاً، وقال: إن جماهير طرطوس خرجت لتملأ الساحات والميادين لتعلن إرادة الشعب وإرادة الوطن وإرادة الحياة ، مضيفاً: كلنا جنود الوطن كل من موقعه، ومن أجل دماء شهدائنا ومن أجل الوطن سنشارك في الانتخابات، ونقول: نعم للسيد الرئيس بشار الأسد القائد الذي وقف في وجه قوى الاستعمار ليقول: لا إرادة إلا إرادة الشعب.
وقال نقيب أطباء سورية الدكتور عبد القادر حسن: إن سورية تتعرض لأبشع حرب عرفها التاريخ، شارك فيها الإرهاب العالمي بكل وسائله وأدواته الإجرامية، حيث حشد عشرات الآلاف من المرتزقة تحت شعارات مختلفة بعيدة عن المبادئ والأخلاق الإنسانية لتدميرها، مؤكداً أنه بفضل تلاحم الجيش والشعب استطاعت سورية الصمود بوجه هذا الإرهاب وستواصل النضال من أجل تطهير أرضها وإعادة الأمن والاستقرار لربوع الوطن، وبيّن أن جماهير أطباء سورية ترى في الرئيس بشار الممثل الحقيقي للسيادة الوطنية ورمزاً للشموخ والإباء العربي.
وأشارت نقيبة الصيادلة في طرطوس أحلام معنا إلى أن النقابات الطبية جاءت لتقول كلمتها: إننا أصحاب القرار في تقرير مصير سورية واختيار القائد، ونحن نرى أن الرئيس الأسد هو الخيار الوحيد، فيما قال نقيب أطباء طرطوس الدكتور رفيق محسن: سننتخب من يحرص على الثوابت الوطنية والسيادة الوطنية ومصلحة المجتمع العربي.
وأكد نقيب الأطباء البيطريين عباس عباس أن المشاركة في الفعالية تعبير عن فرحتنا ووقوفنا بجانب القائد بشار الأسد وإنجازات الجيش العربي السوري، فيما شدد نقيب أطباء الأسنان يوسف غانم على أن الاستحقاق الدستوري الوطني واجب وحق لكل مواطن وهو قرار للسوريين فقط، مشيراً إلى أن الرئيس الأسد هو من سيقود سفينة النصر وسفينة الوطن إلى بر الأمان.
وبيّن نقيب المهندسين الزراعيين علي صقر أن الاستحقاق الرئاسي يحظى باهتمام بالغ من كافة شرائح المجتمع نظراً للظروف التي تمر بها سورية، وكافة فئات الشعب تعلن اليوم دعمها وتأييدها لهذه الاستحقاق.

بانوراما طرطوس-البعث

10247419_619449194806661_1858998126494779444_n

10170965_619448878140026_724405153186657832_n (1)

10341522_619448474806733_1038395639692390656_n

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات