تخطى إلى المحتوى

شكوى بخصوص اعتداء على عقار من قبل منشأة غير مرخصة في بلدية الجروية..

الجرويةبانوراما طرطوس:

وصلت الى موقع بانوراما طرطوس الشكوى التالية من المواطن علاء شعبان من قرية الجروية- صافيتا بخصوص الاعتداء على عقار وعدم ترك وجيبة وفيما يلي نص الشكوى:

(أنا مواطن سوري من طرطوس صافيتا قرية الجروية  .. قدمت كتاب الى بلديتي الموقرة في قضية شكوى واعتداء على عقار لعدم ترك وجيبه من قبل جار العقار وأخذت صورة عن الكتاب المسجل برقم وتاريخ كما واضح بالصورة..وجئت بعد فترة لأستلم الرد ..فلم ألقى كتابي بالأصل..

و تفاجأت أكثر بأن كتابي لم يدخل سجلاتهم …وطالبت كثيرا بتفسير ما حصل حتى تأكدت بأن المدعى عليه على ارتباط و رعايه مطلقة من قبل رئيس البلدية والشرطي والمكتب الفني أي ان خصمي تحول للهيئة الإدارية في البلدية و منذ خمس شهور وحتى هذا اليوم  لم ألقى سوى الوعود الكاذبة ….فما الحل برأيكم وشكرا ؟؟؟)..

تتمة وتفاصيل إضافية من المواطن صاحب الشكوى:

(أنا علاء محمود شعبان صاحب الشكوى لدي صور و وثائق تؤكد كل ما ذكر في نص الشكوى حيث تم الاعتداء على عقاري من قبل جار العقار من خلال إنشاء معمل قص و نشر رخام على عقار مساحته لا تتعدى ال 250متر مربع … والواقعه ضمن المخطط التوجيهي … علما أن هذه المنشأه تحتاج إلى 4دونم أصولا وعلما أن صاحب المنشأه لم يترك وجيبه ولا سنتيمتر واحد إطلاقا …حيث أنني قدمت كتاب برقم و تاريخ أعتراضا على المنشأه منذ بداية إنشائها*بالصور الموثقة* بعد أن أبلغت أعتراضات شفهية متكرره لرئيس البلدية والمكتب الفني عدة مرات و لم ألقى أي تجاوب نهائيا سوى التأخير و المماطلة وبعدها قمت برفع كتاب آخر مطالبا بالرد المناسب للبلدية و حصلت على صورة مصدقة عنه تحمل رقم و تاريخ الكتاب الأصلي ..وبعد عدة مراجعات تبين أن كتابي غير موجود في ديوان البلدية و لم يدخل كتابي المطالب به بالرد في سجلاتهم أساسا .. حيث تم تسجيل كتاب آخر محله.. وبعد المتابعة و المطالبة بتفسير ما حصل قام رئيس البلدية بتسجيل كتابي بخط يدة ومكملا الجدول للأسفل و إسناد كتابي هذا إلى خانة الرقم والتاريخ المدون على الكتاب..//أي أصبح كتابان برقم وتاريخ واحد // أحدهم لي والثاني لشخص آخر ..وذلك بعد مرور حوالي خمسة أشهر من تقديمي للكتاب….

#ملاحظة : هذة المنشأه حاليا في حالة الجهوزية الكاملة وتم استخدامها عدة مرات علما أنها غير مرخصة وغير قانونية إطلاااااقا ولدي صور تظهر صاحبها يقوم بقص لوح من الرخام وسأرفق هذة الصورة مع الملف ……… والآن أطالب بترك وجيبة عن عقاري حسب القوانين المتبعة في نظام البلديات إزالة الضرر و مسائلة البلدية عن إخفاء الكتب و المماطلة وعدم اتخاذ الأجراءات اللازمة … وشكرا.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات