تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

الانترنيت يزداد سوءاً في طرطوس.. وشركة الاتصالات غير مبالية إلا بالجباية!!

NO-INTERNETبانوراما طرطوس- عبد العزيز محسن:
 
رغم الوعود الكثيرة بتحسن مستوى خدمة الانترنيت بطرطوس إلا أننا نرى عكس ذلك على أرض الواقع، فالأمر يزداد سوءاً يوماً بعد يوم ولا يزال يعاني غالبية مشتركي الـ ADSL من انقطاعات طويلة ومتكررة في الخدمة منذ أكثر من شهر ولفترات متفاوتة تصل احيانا لأكثر من 12 ساعة متواصلة.‏
والأمر الملفت والمثير للاهتمام  والاستغراب أن هذه الانقطاعات ليست عامة لجميع المشتركين وأنما تتركز على اشتراكات متباينة وعشوائية وتكاد تنحصر في مخدمات الشركة السورية للاتصالات بينما لا تعاني الخطوط المحجوزة عن طريق الشركات الخاصة المزودة لخدمة الانترنيت من هذه الانقطاعات بشكل كبير، الأمر الذي يترك تساؤلات حول هذا الموضوع وهذه الانتقائية..
ورغم تفاقم هذا الوضع لم تصدر الشركة أية توضيحات رسمية لتبرير هذه الحالة باستثناء ما تم نقله من تصريحات صحفية تؤكد أن العطل هو مركزي وستقوم الإدارة بإصلاحه خلال أيام قليلة ولكن مضى على هذا التصريحات أكثر من اسبوعين دون أن تتحقق هذه الوعود.. فما الذي يحدث يا شركة الاتصالات؟؟ وهل تحويلكم إلى نظام شركة تتعامل كقطاع خاص سيؤدي الى تراجع في سوية الخدمة، وإلى زيادة الجباية على حساب مستوى الخدمة بعكس ما يحدث في كل دول العالم؟!
نأمل المساءلة والمحاسبة لمن لا يكترث بالمواطن وباحتياجاته خصوصاً أن الانترنيت اصبح عند الكثيرين حاجة وضرورة وليس ترفاً أو مضيعة للوقت..
 
 
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات