تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

الانترنيت يزداد سوءاً في طرطوس.. وشركة الاتصالات غير مبالية إلا بالجباية!!

NO-INTERNETبانوراما طرطوس- عبد العزيز محسن:
 
رغم الوعود الكثيرة بتحسن مستوى خدمة الانترنيت بطرطوس إلا أننا نرى عكس ذلك على أرض الواقع، فالأمر يزداد سوءاً يوماً بعد يوم ولا يزال يعاني غالبية مشتركي الـ ADSL من انقطاعات طويلة ومتكررة في الخدمة منذ أكثر من شهر ولفترات متفاوتة تصل احيانا لأكثر من 12 ساعة متواصلة.‏
والأمر الملفت والمثير للاهتمام  والاستغراب أن هذه الانقطاعات ليست عامة لجميع المشتركين وأنما تتركز على اشتراكات متباينة وعشوائية وتكاد تنحصر في مخدمات الشركة السورية للاتصالات بينما لا تعاني الخطوط المحجوزة عن طريق الشركات الخاصة المزودة لخدمة الانترنيت من هذه الانقطاعات بشكل كبير، الأمر الذي يترك تساؤلات حول هذا الموضوع وهذه الانتقائية..
ورغم تفاقم هذا الوضع لم تصدر الشركة أية توضيحات رسمية لتبرير هذه الحالة باستثناء ما تم نقله من تصريحات صحفية تؤكد أن العطل هو مركزي وستقوم الإدارة بإصلاحه خلال أيام قليلة ولكن مضى على هذا التصريحات أكثر من اسبوعين دون أن تتحقق هذه الوعود.. فما الذي يحدث يا شركة الاتصالات؟؟ وهل تحويلكم إلى نظام شركة تتعامل كقطاع خاص سيؤدي الى تراجع في سوية الخدمة، وإلى زيادة الجباية على حساب مستوى الخدمة بعكس ما يحدث في كل دول العالم؟!
نأمل المساءلة والمحاسبة لمن لا يكترث بالمواطن وباحتياجاته خصوصاً أن الانترنيت اصبح عند الكثيرين حاجة وضرورة وليس ترفاً أو مضيعة للوقت..
 
 
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات