تخطى إلى المحتوى

المعارض والأسواق الدولية تقيم مجموعة من المعارض ومهرجانات التسوق والبازارات في تشرين الثاني القادم

333-4-660x330تقيم المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية بالتعاون مع الاتحاد العام للجمعيات الحرفية معرض التراث والتوثيق “من ذاكرة وطن” وذلك في قلعة دمشق في السابع من تشرين الثاني القادم ولغاية التاسع منه.

وذكرت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية في بيان لها أن المعرض يفتح أبوابه أمام الزوار بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهرا ولغاية الخامسة مساء.

كما أصدرت المؤسسة أمس برنامج شهر تشرين الثاني للمعارض ومهرجانات التسوق والبازارات الذي تضمن ثلاثة معارض ومهرجاني تسوق وثلاثة بازارات.

وتقيم غرفة صناعة حلب بين الـ 29 من الشهر الحالي والأول من تشرين الثاني القادم معرض لجنة سيدات الأعمال الثالث في صالة ندوة الشهباء العائلية بحلب فيما تقيم غرفة صناعة دمشق وريفها مهرجانها التسوقي الشهري “صنع في سورية” في حماة بين الـ 30 من الشهر الحالي والخامس من تشرين الثاني القادم.

كما يقام ما بين الـ 31 الشهر الحالي والثالث من الشهر القادم بازار “أول الشتوية” في نادي الشرق بينما يقام بازار “الخير الثاني” في صالة المجد ما بين الرابع والثامن من الشهر ذاته وبازار “المحبة التاسع” بين الـ 10 والـ 13 من الشهر ذاته في مطعم الشانزليزيه بكفرسوسة.

وتقيم غرفة صناعة دمشق وريفها مهرجان التسوق “صنع في سورية” بين الـ 11 والـ 17 من الشهر ذاته في صالة الجلاء الرياضية بدمشق ويقام في فندق الداما روز بدمشق بين الـ 22 والـ 24 من الشهر القادم المعرض الدولي لخدمات الشركات ورجال الأعمال ومعرض فرص العمل الذي تنظمه مجموعة البجعة للمعارض والمؤتمرات الدولية بين الـ 27 والـ 29 من الشهر ذاته.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات