تخطى إلى المحتوى

غدا الاثنين انطلاق المعرض الدولي الرابع لتكنولوجيا البناء بالداما روز بمشاركة نحو 50 شركة سورية

تنطلق غدا الاثنين بفندق داما روز بدمشق فعاليات المعرض الدولي الرابع لتكنولوجيا البناء “تكنوبيلد4” الذي تنظمه المؤءسسة السورية الدولية للتسويق “سيما”برعاية من وزارة الأشغال العامة والإسكان وبدعم من نقابة المهندسين.

في تصريح لوكالة سانا أوضح المدير العام للمؤءسسة المنظمة للمعرض موفق طيارة أن المعرض الذي يستمر 3 أيام يأتي ضمن سلسلة معارض إعادة الاعمار وتشارك فيه نحو 50 شركة سورية.

وبين طيارة أن عملية إعادة إعمار ما دمرته الحرب الإرهابية يتطلب من جميع الجهات العامة والخاصة والأفراد على السواء المشاركة في بناء ما تم تخريبه لإعادة الألق لسورية لتكون أفضل مما كانت عليه قبل الأزمة وذلك انطلاقا من قناعة راسخة أن سورية لن يبنيها إلا شعبها وإعمارها لن يكون إلا بأياد سورية حريصة على استعادة دورها الحضاري والثقافي والاقتصادي.

وأهم ما يميز هذه الدورة عن سابقاتها حسب طيارة أنه سيتم لأول مرة رعاية مشروع الطفل السوري المستثمر من مؤسسة سيما وذلك بالتعاون مع منظمة طلائع البعث ومجموعة سافكو.

وبين طيارة ان المعرض يتضمن برنامجا علميا تركز فيه عدد من الشركات والجهات المشاركة على التطوير العقاري وإعادة الاستثمار وأنظمة الحريق والجدوى الاقتصادية لتدوير النفايات وتطوير وإنتاج انظمة قوالب الانشاء السريع واختبارات اجهزة الانارة في الابنية والمنشآت وتجربة شركة الدراسات الفنية في عملية الإعمار والاعتبارات الأساسية لتصميم نظم الطاقة الشمسية “الخلايا الضوئية” وتنفيذ خطط التوتر العالي وبطاريات الانظمة الشمسية الكهربائية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات