تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

شركات سورية توقع عقودا لتصدير 100 طن من المنتجات للعراق

أعلن مصدر في وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية أن الشركات السورية التي شاركت بمعرض بغداد الدولي بدورته الرابعة والأربعين وقعت عقودا تصديرية مع الشركات والفعاليات الاقتصادية العراقية وصلت إلى 100 طن.

وبين المصدر أن من أهم المنتجات التي تم التعاقد على تصديرها الألبسة النسائية والرجالية والولادية ومستحضرات التجميل والأدوات الكهربائية والمواد الغذائية .

وقال المصدر إن المشاركة السورية في معرض بغداد الدولي بدورته الحالية “أسهمت بشكل كبير في تمهيد الطريق أمام دخول المنتجات السورية إلى السوق العراقية ولا سيما تلك التي تتهيأ للمشاركة في معرض التسوق السوري في بغداد”.

ويقام معرض التسوق السوري برعاية وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية ضمن مخطط البيوت السورية مراكز البيع في شهر كانون الأول القادم .

يذكر أن معرض بغداد الدولي الذي بدأ في الـ 21 من الشهر الجاري ينهي فعاليته يوم غد وشاركت فيه 18 دولة و400 شركة محلية وعربية ودولية من بينها 20 شركة سورية.

غصوب عبود

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات