تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف... منحة مالية لجميع العاملين والمتقاعدين في الدولة مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة

تعرف على أسرار الموضة التي لن يحدثك عنها الخبراء

معظم الناس يحبون الظهور بإطلالة جذابة وعصرية، لكن عالم الأزياء أصبح مزدحماً بالكثير من المنتجات وخطوط الموضة، والتي تصعب مواكبتها على كثيرين.

بعض خبراء الموضة يعطون نصائح لتبسيط تلك الأمور في الحياة اليومية، وهنا قائمة بخطوات جمعها موقع “ريدرز دايجست”.

الماركات

تنصح خبيرة الأزياء نتالي هيلكرو بألا تكون عبداً للماركات والعلامات التجارية، وأن تختار ما يشبهك وما تحبه، وليس ما تفرضه عليك تلك الماركات.

توصي كذلك بشراء قطعة جيدة ولو كانت أغلى قليلاً، مثل حقيبة اليد، بحيث يمكن أن تستخدمها لسنوات.

ومن المهم أن تعرف أن منتجات العلامات التجارية الكبرى قد تباع على الإنترنت بسعر أرخص من المتاجر.

توفير

يمكنك اختيار بعض القطع غالية الثمن وارتداؤها مع قطع أخرى رخيصة، فليس ضروريا أن تكون كلها باهظة.

نمط حياتك

يقول مصمم الأزياء كيلن موران إن أسلوبك في اختيار ملابسك يجب أن يتناسب مع نمط حياتك، وحالتك المزاجية، ومواردك المالية.
إن أهم شيء يجب أن تتذكره عن الموضة والأزياء هو أنك أنت الزبون. الموضة موجودة لتناسبك، وليس لجعلك تعمل لتناسبها أنت، وترهقك مادياً.

إنستغرام

الكثير من نجوم الأزياء والموضة والتجميل يعتمدون على إنستغرام ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى للترويج، لكن خبيرة الأزياء نتالي هيلكرو، تنصح بألا تصدق كل ما تراه هناك، حيث إن تلك المنصات لا تعكس الصورة كاملة.

القرارات

قضاء وقت طويل في اختيار ملابسك يمكن أن يفسد بقية يومك، فأنت تتخذ الكثير من القرارات الصغيرة على مدار الوقت، وهذا أمر يستنزف دماغك، ويؤثر في قدرتك على اتخاذ القرارات الأهم، لذلك لا تهدر قدراتك العقلية في الصباح في محاولة ارتداء الملابس.
بدلاً من ذلك تخلص من الأشياء التي لا ترتديها عادة أو لا ترتديها بانتظام، وبسّط خزانة ملابسك، واجعلها مقسمة إلى أجزاء تحبها، بحسب نصيحة مصمم الأزياء دان موير.

اختر ما تحبه

هناك الكثير من المقالات على الإنترنت وفي المجلات عن أحدث صيحات الموضة، وقوائم بالملابس والإكسسوارات التي تقادمت ولم يعد من الأناقة استخدامها، والتي عليك التخلص منها.

المصمم ستيفن في هرنانديز يعتقد أن كل ذلك يندرج تحت إطار الدعاية، ويقول إن النمط الخاص بكل شخص يجعله يبدو رائعاً للعالم الخارجي، فإذا كنت واثقاً من أسلوبك، فسيبدو جميلاً للآخرين.

مواقع

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات