تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

النداف من تحت قبة الشعب: دورة المرسوم للمستنفذين قيد الدراسة

قال وزير التعليم العالي عاطف النداف خلال جلسة مجلس الشعب اليوم إن دورة المرسوم للمستنفذين قيد الدراسة والتي تحدث عنها رئيس مجلس الوزراء عماد خميس في الجلسة الافتتاحية.

وردا على مداخلة أعضاء المجلس أعلن النداف عن 60 بالمئة نسبة التسرب في التعليم المفتوح، موضحا أنه يتم تصويب مناهجه لتكون حسب متطلبات سوق العمل مثل إحداث محاسب إدارة أو كاتب بالعدل.

و أكد أنه سيتم توسيع مشفى المواساة في دمشق ليكون أهم مركز إسعافي في الشرق الأوسط، موضحا أن تكلفة توسيعه ٧ مليارات ليرة وسيتم تزويده بنحو ٤٠٠ سرير إسعافي.

وفيما يتعلق بموضوع التعليم المسائي في الجامعات كشف النداف للـ”الوطن أون لاين” أنه تم إعداد الدراسة في هذا الموضوع، مشيرا إلى أنه لا يوجد تصنيف معتمد للجامعات في العالم أو وجود أي جهة دولية تعتمد ذلك بل جميعها مواقع خاصة.

بانوراما طرطوس -الوطن

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات