تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

تسجيل 91 ألف عامل من القطاع الخاص بـ التأمينات الاجتماعية خلال 40 يوماً

بينت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أن عدد عمال القطاع الخاص الذين تم تسجيلهم بالتأمينات منذ بداية شهر ايلول الماضي وحتى العاشر من الشهر الجاري بلغ /91/ ألف عامل في حين تم تسجيل /38/ الف عامل خلال الثمانية اشهر الاولى من العام الحالي.

وتشير ارقام المؤسسة الى أن عدد العمال الذين تم تسجيلهم خلال شهر ايلول الفائت بلغ /65/ الف عامل كما تم تسجيل / 26/ ألف عامل منذ الاول وحتى العاشر من الشهر الجاري وبذلك يصبح العدد الاجمالي لعمال القطاع الخاصة المسجلين بالتأمينات في جميع المحافظات /487402/عامل .

وحول اعداد عمال القطاع الخاص المسجلين بالمحافظات خلال شهر ايلول الماضي بينت المؤسسة انه تم تسجيل /19829/ عاملا في فرع دمشق وفي نفس الفترة تم تسجيل /16652/ عاملا في محافظة ريف دمشق و/11848/ في حلب و /2830/ في طرطوس و /4138/ في اللاذقية و 4392/ في حمص و 4079/ في حماة و /4555/ في السويداء اضافة الى ما تم تسجيله في محافظات درعا والقنيطرة والحسكة و القامشلي.

وأوضح مدير عام التأمينات الاجتماعية يحيى احمد في تصريح صحفي ان تسجيل عمال القطاع الخاص في التأمينات مؤشر على بدء تعافي القطاعات الاقتصادية و الانتاجية، موضحا أن الاجراءات الحكومية ساهمت بإسراع مختلف الفعاليات الاقتصادية لتسجيل عمالها خاصة تأمين مستلزمات اقلاع العملية الانتاجية مضيفا أن المؤسسة استمرت بعملها في جميع المحافظات خلال سنوات الحرب ودفعت / 127/ مليار ليرة سورية خلال العام الماضي رواتب وتعويضات للمتقاعدين .

بانوراما طرطوس -الثورة

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات