تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع

التعليم العالي تعلن مفاضلة منح الجامعات السورية الخاصة

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم مفاضلة منح الجامعات السورية الخاصة المجانية للمرحلة الجامعية الأولى للطلاب السوريين ومن في حكمهم الحاصلين على شهادة الثانوية العامة السورية بفروعها العلمي والأدبي والشرعية لدورة عام 2018.

ودعت الوزارة الراغبين إلى تقديم طلباتهم لمراكز التسجيل المعتمدة في جامعات دمشق وحلب وتشرين والبعث وحماة والفرات وطرطوس بدءا من يوم الاربعاء 14-11-2018 ولغاية نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس 22-11-2018 باستثناء يومي الجمعة والسبت مرفقة بالوثائق الثبوتية المطلوبة.

واشترطت الوزارة في إعلانها على المتقدم للترشح إلى المفاضلة أن يكون متمتعا بالجنسية السورية أو من في حكمه ويعامل الحاصلون على الثانوية الشرعية لعام 2018 معاملة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة الفرع الأدبي وأن يكون محققاً للحد الأدنى المطلوب لكل شريحة في الجداول المرفقة بالإعلان بحسب المجموع لجميع المتقدمين بعد طي علامة التربية الدينية واختيار إحدى اللغتين الانكليزية أو الفرنسية.

وأشارت الوزارة إلى أنه يمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل من خلال إلى زيارة موقعها الإلكتروني.

بانوراما طرطوس -سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات