تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع

صناع الجودة العرب يقيم دبلوم للسلامة المرورية بطرطوس

بانوراما طرطوس:

يقيم صناع الجودة العرب في طرطوس برنامج دبلوم السلامة المرورية باستضافة مطعم غالاكسي بمشاركة جهات حكومية مهتمة ، مثل مديرية المواصلات الطرقية ، ومديرية الموارد المائية ومؤسسة الإسكان العسكرية والشركة العامة للدراسات والاستشارات في طرطوس وبمشاركة جهات مجتمعية مهتمة ,نقابة المهن المالية وجمعية تنظيم الأسرة .
يقام البرنامج خلال يومي الاثنين 12 والثلاثاء 13 تشرين الثاني من الساعة الرابعة مساءً إلى الساعة الثامنة مساءً  في مطعم غالاكسي , الكورنيش البحري , مقابل دوار الزراعة ـ ويتم خلالها تسليط الضوء على أهم ما توصلت إليه العلوم الإدارية فيما يتعلق بمعيار السلامة المرورية وأهمية تطبيقه من أجل تخفيض الحوادث المرورية وتقليص عدد الوفيات وتخفيض الخسائر المادية .

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات