جولة خدمية لوزير الإدارة المحلية ووزيرة الدولة لشؤون المنظمات والاتحادات ومحافظ طرطوس على مشتى الحلو وصافيتا ومدينة طرطوس

جال وزير الإدارة المحلية والبيئة م. حسين مخلوف ووزيرة الدولة لشؤون المنظمات والإتحادات د. سلوى عبد الله  ومحافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى على عدد من مناطق محاظة طرطوس.. وبداية الجولة كانت لبلدة المشتى ولقاء أعضاء المجلس البلدي والإستماع لطروحاتهم ومشاكلهم من نقص عمال ومشاكل الصرف الصحي وحاجتهم لمحطة لترحيل القمامة وحاجتهم للدعم المالي وطرحهم تحويل المشتى من ناحية لمنطقة نتيجة إتساع قطاعها ..

كما قاموا بجولة للإطلاع على الواقع الخدمي فيها و تم طرح مشكلة الصرف الصحي في عيون الوادي الواصلة إلى المشتى ووجه السيد مخلوف بحل جذري للمشكلة بالتنسيق مع محافظة حمص..

وفي ختام الجولة للمشتى كلف الوزير مخلوف بإعداد مذكرة بمضمون الإجتماع لتأمين إحتياجاتهم وفق الأولوية وأكد على المجلس البلدي أن يمارس العمل الصحيح وان يحسن الواقع الخدمي وضرورة تفعيل الإستثمارات والمشاريع التنموية وضرورة العمل الجماعي المشترك وذلك بإشراك المجتمع المحلي وتحصيل أموال البلدة.

بدورها أكدت الوزيرة على ضرورة إستنهاض المجتمع المدني وتفعيل المبادرات وإحياء المهرجانات لاسيما ان المشتى تتمتع بطبيعة سياحية جذابة .

كما زار الوفد المدينة الصناعية بصافيتا للإطلاع على نسبة الإنجاز فيها التي بلغت 60{600e1818865d5ca26d287bedf4efe09d5eed1909c6de04fb5584d85d74e998c1}, ووجه بضرورة الإسراع بإنجازها لتخدم المنطقة كاملة ..

وفي طرطوس تم عقد اجتماع مع رئيس مجلس مدينة طرطوس والأعضاء الجدد حيث تم طرح عدة قضايا تهم المحافظة أهمها الواقع الخدمي والنظافة لتظهر طرطوس بأبهى حلة كونها واجهة سياحية هامة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات