احتفال في طرطوس بذكرى الحركة التصحيحية

برعاية أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بطرطوس د. محمد حسين وحضور السيد محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى أقيم مهرجان خطابي إحتفالا بالذكرى الثامنة والأربعين للحركة التصحيحية المجيدة التي قادها القائد الخالد حافظ الأسد ..

حضر الإحتفال حشد شعبي و جماهيري ورسمي كبير بدأ الإحتفال بالوقوف دقيقة صمت إجلالا لأرواح شهدائنا وروح القائد المؤسس حافظ الأسد طيب الله ثراه والنشيد العربي السوري.

و تخلل الإحتفال كلمة لجماهير طرطوس القتها السيدة علياء محمود رئيس مجلس المحافظة أكدت فيها على عظمة هذه الثورة ضد التخلف والرجعية وكل مايعيق التقدم لخير الوطن والمواطن وكلمة لأمين عام حزب الإتحاد العربي الديمقراطي جبر غانم تحدث فيها عن عظمة هذه الحركة التي لازلنا نعيش منجزاتها

وثم كانت اشعار زجلية وطنية لشاعر الحزب المحبوب أ٠ محمود حبيب وختام الإحتفال كان بكلمة أمين فرع الحزب د. محمد حسين حيث أكد أن الحديث عن الحركة التصحيحية لم يكن حدثا عابرا كانت مرحلة جديدة استنهضت الأمة عناصر قوتها وكان ذلك من خلال رؤية إستراتيجية للقائد الخالد حيث أحدثت متغيرات جوهرية بالحياة الحزبية وإنها حركة اليوم نحو المستقبل وكانت أبعادها جماهيرية لبني الثقة فهي التي حفظت كرامة الإنسان وكانت مع التعددية السياسية والحزبية.
كل عام وانتم والوطن وقائده بألف خير.

 

 

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات