تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

الصحفية البريطانية (فانيسيا بيلي) في ضيافة مديرية إعلام طرطوس

استقبل السيد شعبان احمد مدير اعلام طرطوس الصحفية البريطانية Vanessa Beeley . والتي ستقوم بزيارة الي الأحياء القديمة والحديثة والأسواق الشعبية في طرطوس.
حيث أكد السيد شعبان على دور الإعلام في توضيح الصورة الواقعية في سوريه والحرب التي فرضت عليها معتبرأ أن الحرب على سورية حرب إعلامية بالدرجة الأولى حيث عملت اكثر من 800 وسيلة إعلامية في العالم لإسقاط دور سوريا المحوري في المنطقة والعالم الا ان الاعلام السوري والاعلام الشريف في العالم وقف الى جانب سوريه واستطاع فضح زيف ادعاءاتهم .
كما قدم السيد أحمد شرح مفصل عن الواقع الإعلامي والاقتصادي والاجتماعي وعن التضحيات التي قدمها الجيش العربي السوري والتي اثمرت بالنصرالقريب. وعودة سوريه الي سابق عهدها لتمارس دورها العربي والدولي والإقليمي .
من جانبها اكدت الصحفيه البريطانية على تورطت الحكومة البريطانية والحكومات الغربية في الحرب على سورية معتبرة ان بريطانيا شريك أساسي في سفك دماء السوريين ورات ان من واجبها ومن خلال معرفتها فضح زيف ادعاءاتهم من خلال إيضاح الصورة التي حاولت وسائل الاعلام العالمية تضليلها و فبركتها

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات