تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

الصحفية البريطانية (فانيسيا بيلي) في ضيافة مديرية إعلام طرطوس

استقبل السيد شعبان احمد مدير اعلام طرطوس الصحفية البريطانية Vanessa Beeley . والتي ستقوم بزيارة الي الأحياء القديمة والحديثة والأسواق الشعبية في طرطوس.
حيث أكد السيد شعبان على دور الإعلام في توضيح الصورة الواقعية في سوريه والحرب التي فرضت عليها معتبرأ أن الحرب على سورية حرب إعلامية بالدرجة الأولى حيث عملت اكثر من 800 وسيلة إعلامية في العالم لإسقاط دور سوريا المحوري في المنطقة والعالم الا ان الاعلام السوري والاعلام الشريف في العالم وقف الى جانب سوريه واستطاع فضح زيف ادعاءاتهم .
كما قدم السيد أحمد شرح مفصل عن الواقع الإعلامي والاقتصادي والاجتماعي وعن التضحيات التي قدمها الجيش العربي السوري والتي اثمرت بالنصرالقريب. وعودة سوريه الي سابق عهدها لتمارس دورها العربي والدولي والإقليمي .
من جانبها اكدت الصحفيه البريطانية على تورطت الحكومة البريطانية والحكومات الغربية في الحرب على سورية معتبرة ان بريطانيا شريك أساسي في سفك دماء السوريين ورات ان من واجبها ومن خلال معرفتها فضح زيف ادعاءاتهم من خلال إيضاح الصورة التي حاولت وسائل الاعلام العالمية تضليلها و فبركتها

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات